أخبار عاجلة
قريبا: علاج فعال للصلع... مصنوع من الخشب -
إعادة مزامنة الخلايا العصبية لعلاج الفصام -
الكشف عن سعة بطاريات هواتف iPhone XS و iPhone XS Max -
هل تأثر أداء آيفونات القديمة بعد تحديث iOS 12 ؟ -

إستعراض جديد لأسلوب لعب Darksiders III

إستعراض جديد لأسلوب لعب Darksiders III
إستعراض جديد لأسلوب لعب Darksiders III

بالأمس وبعد الكثير من التسريبات والشائعات قامت أخيراً شركة النشر THQ Nordic بالإعلان رسمياً عن موعد إصدار لعبة Darksiders III والذي سيكون فى السابع والعشرين من شهر نوفمبر المقبل كما ذكرت التسريبات خلال الفترة الماضية، وقامت الشركة أيضا بالإعلان عن النسخ الخاصة باللعبة والتي تقدمه من مميزات وبإمكانك الإطلاع عليها من خلال هذا الرابط قبل أن تقم بطلب أحد تلك النسخ بشكل مسبق.

واليوم قامت شركة THQ Nordic بالتعاون مع أستوديو التطوير Gunfire Games بإصدار عرض دعائي جديد تستعرض الشركة من خلاله أسلوب اللعب الخاص باللعبة وبالأخص بطلة اللعبة Fury والتي تمتاز بالغضب دوماً كما هو موضح من خلال أسمها، العرض يركز أيضا حول أساليب القتال المختلفة التي تتمتع بها Fury  وأهم تلك الأساليب وهو الـ Flame Hollow التي بإمكانها دمجها مع الأسلحة الخاصة بها لإضافة ضرر أكبر لتلك الأسلحة أو حتي تتمكن من التحرك والسير من خلال تلك الميزة الجديدة.

الشركة كانت قد أعلنت من قبل أن لعبة Darksiders III ستدعم اللغة العربية وستأتي بترجمة كاملة للنصوص والحوارات بالإضافة إلي ترجمة للقوائم الرئيسية باللعبة.

جديرا بالذكر أن لعبة Darksiders III ستتوافر رسمياً عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي كما ذكرنا فى السابع والعشرين من شهر نوفمبر المقبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية