أخبار عاجلة
تعرف على Operator الجديد لـ Rainbow Six Siege من Wind Bastion -
العثور على سبب جديد مسبب للسرطان -
دراسة طبية : الفيس بوك يصيب بالاكتئاب -

الكشف عن الموعد الرسمي لوصول الهاتف Huawei Nova 3

الكشف عن الموعد الرسمي لوصول الهاتف Huawei Nova 3
الكشف عن الموعد الرسمي لوصول الهاتف Huawei Nova 3

3

تعتبر Huawei من بين الشركات الأكثر مبيعًا للهواتف الذكية في العالم لسبب بسيط للغاية، وهو إمتلاك الشركة لعدد كبير من الأجهزة بجميع الفئات السعرية. وبعد الكشف عن Huawei P20 و Huawei P20 Lite، فقد حان الوقت للكشف عن سلسلة هواتف Huawei Nova 3 التي ستقدم للمستهلكين خيار بديل يتواجد بين الهاتفين Huawei P20 و Huawei P20 Lite من حيث الإمكانيات والسعر.

وفقا لمنشور على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo، فقد إتضح أنه سيتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Huawei Nova 3 في اليوم 18 من شهر يوليو الجاري بمدينة شننزين الصينية مع كاميرا مدعومة بميزات الذكاء الإصطناعي وشاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي. ويمكن إطلاق الهاتف في الفلبين بعد 10 أيام.

الهاتف Huawei Nova 3 يبدو مثل الهاتف Huawei P20 Lite من حيث التصميم، ولكنه سيضم مواصفات تقنية مختلفة علما أن هيئة الإتصالات الصينية TENAA كانت قد كشفت لنا بأن الهاتف Huawei Nova 3 سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 6.3 إنش وبدقة 2340×1080 بكسل، معالج ثماني النوى بتردد 2.3GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB/128GB، فضلا عن كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 24 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 24 ميغابكسل للمستشعر الثاني.



وعلاوة على ذلك، فقد إتضح أيضا بأن الهاتف Huawei Nova 3 سيضم كذلك بطارية بسعة 3650mAh، وسيأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo ومع واجهة EMUI 8.1. عموما، لقد تأكد الآن أنه سيتم إزاحة الستار رسميًا عن الهاتف في اليوم 18 من شهر يوليو الجاري.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج