أخبار عاجلة

Tesla قد تبدأ مهمة الترويج والتسويق لسيارتها الكهربائية Tesla Model 3

Tesla قد تبدأ مهمة الترويج والتسويق لسيارتها الكهربائية Tesla Model 3
Tesla قد تبدأ مهمة الترويج والتسويق لسيارتها الكهربائية Tesla Model 3

Tesla Model 3

تلقت Tesla مئات الآلاف من الطلبيات المسبقة على سياراتها الكهربائية Tesla Model 3 الموجهة للسوق الشامل بعد وقت قصير من كشف النقاب عنها. لم تفعل الشركة الكثير للترويج لهذه السيارة الكهربائية منذ ذلك الحين، ولم تكن هناك حملات تسويقية للحديث عنها. قد يعود ذلك جزئياً إلى أن الشركة كانت مشغولة للغاية في حل مشاكل الإنتاج التي كانت تمنعها من شحن الطلبات للعملاء. ومع بلوغ الشركة لمعدل الإنتاج الذي تهدف إليه في الأونة الأخيرة، فيبدو أن Tesla مستعدة الآن للبدء في تسويق سيارة Tesla Model 3.

سمع موقع Electrek من مصادره الخاصة أن شركة Tesla بدأت الآن في إنشاء أسطول للسيارات التجريبية في أمريكا الشمالية وأنها ستقدم حوافز للمتاجر التي تبيع قطع الأداء لسيارات Tesla Model 3.



تمكنت شركة Tesla أخيرًا من بلوغ هدفها المتمثل في إنتاج 5000 وحدة من سيارة Tesla Model 3 في الأسبوع حتى تتمكن من البدء في التفكير في جهود التسويق لجلب المزيد من العملاء. لم تقم أبدًا بإنشاء أسطول للسيارات التجريبية قبل الآن مع العلم بأن هذه تعد واحدة من الإستراتيجيات التسويقية الأساسية التي تقوم بها الشركات المصنعة للسيارات.

ويذكر الكاتب أيضًا بأن شركة Tesla ستقوم بتحديث خطة العمولة الخاصة بها للمتاجر وستقدم عمولة قدرها 300 دولار لكل عملية بيع. وستقوم الشركة بالتخلص من الممارسة السابقة للحد من مبيعات Tesla Model 3 لفرق المبيعات الداخلية. مستشاري ملاك المتاجر لم يتم تزويدهم بأي حوافز لبيع Tesla Model 3. وكما يمكنك أن تتوقع، فشركة Tesla لم تعلق على هذا التقرير حتى الآن.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية