أخبار عاجلة
نظرة على الهاتفين iPhone XS و XS Max -
Audi تبدأ شحن سيارة e-tron في 2019 بسعر يبدأ من 74800 دولار -

ماذا فعل الناجحون في سن الخامسة والعشرين من أعمارهم؟!

ماذا فعل الناجحون في سن الخامسة والعشرين من أعمارهم؟!
ماذا فعل الناجحون في سن الخامسة والعشرين من أعمارهم؟!

يختلف مقياس النجاح وطريقه عند الجميع، بالنسبة للبعض فهو خط له نقاط تحول وعند آخرين فهو تقلبات وانعطافات طوال الطريق، فقبل أن يصبح رئيسًا للولايات المتحدة ولد دونالد ترامب في عائلة غنية وورث والده بالملايين في سن الخامسة والعشرين، لكن عند شخص مثل كيت كول رئيسة مجموعة فوكس براندز كانت سنوات العشرينيات لها سُلّمًا من نادلة إلى نائب رئيس الشركة في سن السادسة والعشرين.

 

لتوضيح طرق النجاح التي مر عليها الناجحون حاليًا في عالمنا قمنا بتسليط الضوء على مجموعة منهم نجحوا في سن الخامسة والعشرين لنتعرف على حيلهم وظروفهم.

 

جيف بيزوس كان لديه وظيفة قوية في مجال التمويل

 

 

عمل جيف بيزوس، مؤسس شركة أمازون والرئيس التنفيذي لها لدى مؤسسة بانكرز تراست لتطوير البرامج الثورية للمؤسسات المصرفية في ذلك الوقت وبعد عامين كان أصغر نائب رئيس شركة في وقتها.

 

الرئيس دونالد ترامب وشركة والده للتطوير العقاري

 

 

في عمر الخامسة والعشرين، مُنح الشاب دونالد ترامب كامل السيطرة على شركة والده والتي كانت تُسمى إليزابيث ترامب وابنه والتي أعاد تسميتها دونالد إلى مؤسسة ترامب وفقًا لسيرته الذاتية. بعد ذلك بوقت قصير شارك في مشاريع بناء كبيرة ومُربحة في مانهاتن.

 

الممثلة جينيفر لورانس الأكثر ربحًا في هوليود

 

 

تعتبر الممثلة الرائعة جينيفر لورانس بنت الست وعشرين عامًا الممثلة الأكثر ربحًا في هوليود، حيث حصلت على ما يقرب من 46 مليون دولار في عام 2016 فقط وما يقرب من 52 دولارًا في عام 2015 وفقًا لمجلة فوربس. لعبت دورس البطولة في ألعاب الجوع الذي تصدر شباك التذاكر وعملت جنبًا إلى جنب مع مجموعة من نجوم سلسلة أفلام “X-Men”. حصلت لورانس بجائزة الأوسكار في سن الثانية والعشرين لتكون ثاني أصغر ممثلة تحصل على الأوسكار.

 

قاعدة الخمس ساعات التي رسمت قصص الناجحين!

 

ستيف جوبز وتكوين ثروة من شركته

 



 

بنهاية اليوم الأول من التداول في ديسمبر عام 1980 كان لشركة أبل قيمة سوقية بنحو 1.2 مليار دولار والذي حوّل جميع مؤسسيها المشاركين إلى أغنياء وكان من ضمن المؤسسين ستيف جوبز الذي كان في عمر الخامسة والعشرين. أخبر جوبز كاتب سيرته الذاتية بعد ذلك أنه لن يترك المال يفسد حياته.

 

كيت كول وشركة فوكس براندز

 

 

عملت كيت كول كمديرة عمليات ورئيسة شركة فوكس براندز كرئيسة سابقة لشركة سينابون لمدة 15 عامًا حيث بدأت كمضيفة طيران في عامها السابع عشر وتم ترقيتها إلى نائب الرئيس عند بلوغها سن السادسة والعشرين. أمضت أوائل عشرينياتها في تدريب الموظفين والمدراء العالميين على الرغم من عدم حصولها على درجة البكالوريوس ولكنها حصلت على الماجستير في إدارة الأعمال.

 

مارك زوكربرج ونظرته المالية بعد بلوغه 300 مليون مستخدم

 

 

عمل زوكربرج بجد على فيسبوك حتى بلوغه سن الخامسة والعشرين وتحولت شركة فيسبوك عام 2009 إلى النقدية للمرة الأولى عندما بلغت 300 مليون مستخدم وأكد على هدفه في ربط الملايين وفي العام التالي كان شخصية العام في مجلة التايم وهو الآن من ثالث أغنى شخص على مستوى العالم.

 

لاري إيلسون ووظائفه الغريبة

 

 

بعد انتقاله إلى بيركلي في كاليفورنيا في الثانية والعشرين من العمر ترك مؤسس شركة أوراكل لاري إيلسون الدراسة الجامعية ليكون ثروته من المليارات، استخدم ما التقطه من معلومات في الكلية وعلّم نفسه البرمجة. عمل في وظائف فنية غريبة مثل فايرمان وويلز فارجو وأمبيكس وعمل على أول نظام للحاسب المركزي المتوافق مع IBM.

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية