أخبار عاجلة

رسمياً – سوني تطلق هاتفها الجديد Xperia XA2 Plus إليكم التفاصيل..

رسمياً – سوني تطلق هاتفها الجديد Xperia XA2 Plus إليكم التفاصيل..
رسمياً – سوني تطلق هاتفها الجديد Xperia XA2 Plus إليكم التفاصيل..

كشفت شركة سوني اليابانية اليوم عن هاتفها الجديد Xperia XA2 Plus ، والذي ينضم إلى هاتفي Xperia XA2 و Xperia XA2 Ultra اللذان كشفت عنهما الشركة في وقت سابق من يناير هذا العام، ويأتي الهاتف الجديد XA2 Plus بتصميم مشابه لهاتف XA2 Ultra ولكن مع بعض التحسينات والتعديلات الداخلية والخارجية.

يأتي الهاتف بشاشة +Full HD كبيرة مقاس 6 بوصة مثل تلك الموجودة في النسخة Ultra ، ولكن مع نسبة طول إلى عرض جديدة تبلغ 18:9 والتي اعطت الهاتف مظهر مختلف قليلاً من ناحية الطول والعرض مما جعله أكثر سهولة للإستخدام باليد الواحدة. كذلك قامت سوني بإستبدال الخلفية البلاستيكية الموجودة في النسختين السابقتين بأخرى من معدن الألومنيوم مما يضفي على الهاتف مظهر أكثر اناقة من سابقيه.

وكما هو الحال مع هاتف ألترا، قامت الشركة اليابانية بوضع مستشعر بصمات أصابع خلفي أسف الكاميرا الخلفية التي جاءت ايضاً بدقة 23 ميجابيكسل فردية في منتصف الهاتف من أعلى، في حين تم استبدال الكاميرا الأمامية المزدوجة الموجودة في XA2 Ultra بأخرى فردية بدقة 8 ميجابيكسل .

المواصفات التقنية لهاتف Xperia XA2 Plus الجديد :



بغض النظر عن تلك الإختلافات الخارجية التي لاتكاد تكون مؤثرة بشكل كبير، إلا أن المواصفات الداخلية للهاتفين لم تشمل أي تغيير، حيث جاء سوني اكسبريا XA2 Plus بمعالج كوالكوم المتوسط سنابدراجون 630 مع خيارين من ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجا بايت رام و 6 جيجا بايت رام ، مع نفس خيارات التخزين الموجودة في هاتف ألتر بسعتي تخزين 32 و 64 جيجا بايت قابلة للزيادة عبر فتحة Micro SD  .

يأتي Xperia XA2 Plus  أحدث هواتف سوني مدعوما بنظام تشغيل أندرويد أوريو 8.0 مع بطارية جيدة سعة 3580 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0، وسيكون متوفر بالألوان الأسود والفضي والذهبي والأخضر.

وأخيراً يجد الإشارة إلى أن هواتف Xperia XA2 تنتمي لفئة الهواتف المتوسطة، والتي تعمل سوني على تقديمها للمستخدمين بسعر مناسب وامكانيات متوسطة، بالنسبة للأسعار فلم تعلن الشركة عن سعر  Xperia XA2 Plus بعد، إلا أنها ستبدأ بيعها في أوروبا في أغسطس القادم وبالتأكيد سنحصل على الأسعار وقتها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خدمة جديدة من «خرائط جوجل» تضمن عدم تأخرك على عملك (فيديو)
التالى خطوات تغيير كلمات السر المحفوظة على جوجل كروم