أخبار عاجلة
ظهور مواصفات هاتف (Huawei Y9 (2019 الجديد! -
هل بدأت أبل تشعر بالخجل من نتوء الآي فون؟ -
مراجعة للهاتف Asus Zenfone 5 -
ميت 20 برو يظهر في 3 ألوان -
جالكسي P30 هو رد سامسونق على هواوي -
آيفون XS ماكس ينافس آيفون XS بقوة ! -

تقرير جديد يكشف عن موعد وصول الهاتف Galaxy Note 9 إلى السوق

تقرير جديد يكشف عن موعد وصول الهاتف Galaxy Note 9 إلى السوق
تقرير جديد يكشف عن موعد وصول الهاتف Galaxy Note 9 إلى السوق

Galaxy Note 8

نحن نعلم بالفعل متى ستقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميًا عن هاتفها اللوحي الرائد المقبل، Galaxy Note 9. ستقوم الشركة بعقد حدث خاص لهذا الغرض في مدينة نيويورك في اليوم التاسع من شهر أغسطس المقبل. ما لم تؤكده الشركة حتى الآن هو متى سيتم إطلاق هذا الهاتف بالفعل في الأسواق. يشير تقرير جديد من كوريا الجنوبية إلى أن تاريخ إطلاق الهاتف Galaxy Note 9 قد يكون هو 24 أغسطس.

تستغرق شركة سامسونج عادةً أسبوعين لإحضار جهاز ما إلى السوق بعد الكشف عنه. وبالتالي، فإن إطلاق الشركة للهاتف Galaxy Note 9 في اليوم 24 من شهر أغسطس المقبل يبدو منطقيًا لأنه يلائم ذلك الإطار الزمني.

يقول التقرير بأن شركة سامسونج قد أبلغت شركات الإتصالات في كوريا الجنوبية أنها ستقوم بإطلاق الهاتف في البلاد في اليوم 24 أغسطس. سيكون هذا أيضا هو التاريخ الذي ستقوم فيه الشركة بإطلاق الهاتف Galaxy Note 9 في الأسواق الأخرى نظرًا إلى أن كوريا الجنوبية دائمًا ما تكون في قائمة الأسواق التي تحصل على الهواتف الرائدة الجديدة من سامسونج في البداية.



قد تتلقى شركات الإتصالات في كوريا الجنوبية الطلبات المسبقة على الهاتف Galaxy Note 9 لمدة عشرة أيام بعد الكشف عن الهاتف قبل إطلاقه في النهاية في اليوم 24 أغسطس. إذا كان هذا هو الحال فعلاً، فإن Galaxy Note 9 سيصل قبل أسبوعين بالمقارنة مع Galaxy Note 8 الذي تم إطلاقه في اليوم 15 من شهر سبتمبر من العام الماضي.

لم تؤكد شركة سامسونج أي شيء حول تاريخ إطلاق الهاتف Galaxy Note 9 في الوقت الراهن، ومن غير المرجح أن تقول أي شيء قبل التاسع من أغسطس.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية