هواوي تزيح الستار عن Huawei Nova 3 مع مميزات لاحصر لها

هواوي تزيح الستار عن Huawei Nova 3 مع مميزات لاحصر لها

من المنتظر ان تكشف شركة هواوي الصينية رسميا عن هاتفها الذكي ” Huawei Nova 3 ” هواوي نوفا 3 يوم 18 تموز المقبل في حدث خاص ستقيمة الشركة .

لكن متجر VMALL بدوره قام بالكشف رسمياً عن الهاتف عبر متجره الالكتروني وذلك لاتاحة الحجز المسبق عليه , ويتبين لنا من المواصفات بان شركة هواوي قد قامت بتدعيم الهاتف بمواصفات لاحصر وتعتبر سلسلة نوفا من سلسلة الهواتف المتوسطة المواصفات , لكن بكل تاكيد مع هذه المواصفات الجديدة في هذا الهاتف ستشعر بانك تمتلك بالفعل هاتف من الفئة الراقية .

اولا يأتي Huawei Nova 3 مع شاشة بحجم 6.3 انش بدقة وضوح 2340 × 1080 بيكسل مع نوتش في الجزء العلوي من الشاشه , ويضم الهاتف ولاول مره معالج ثماني الانوية من نوع كيرين 970 الخاص بمجال الذكاء الاصطناعي وهوا نفس المعالج المدرج في هواتف ميت 10 و ميت 10 برو .

كما تدعم هاتف هواوي نوفا 3 بذاكرة وصول عشوائية بحجم 6 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت , بالاضافة الى بطارية تبلغ سعتها 3750 ملي أمبير بتقنية الشحن السريع Super Charge , مع معالج رسوميات Mali-G72 MP12 .



كما يحمل الهاتف الجديد كاميرا امامية مزدوجة بدقة 24 ميجابيكسل للمستشعر الاول وبدقة 2 ميجابيكسل للمستشعر الثاني البورتريه , و كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 18 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 للمستشعر الاول و بدقة 24 ميجابيكسل للمستشعر الثاني .

ومن المميزات الجديدة في Nova 3 , القدرة على التصوير بتقنية Portrait Mode و التعرف على وجه لمستخدم  بالاضافه الى تقنية 3D Qmoji لعمل مقاطع كرتونية عبر التعرف على ملامح و تعبيرات الوجه، و أيضاً استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في التصوير و رفع جودة الصور وهي ضمن المزايا التي يتضمنها معالج كيرين 970.

اخيراً تم تزود هاتف Huawei Nova 3 بواجهة EMUI 8.2 المبنية على نظام تشغيل Android Oreo 8.1 , اندرويد اوريو 8.1 ،وسيتوفر الهاتف بأربعة ألوان وهي : الوردي، الأسود، الأزرق، و الذهبي. وستاح للشراء في الاسواق العالمية مع بداية شهر آب المقبل ولكن لم تكشف الشركة بعد عن السعر الرسمي للهاتف .

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سامسونج تعمل على هاتف جديد بأبعاد 19:9
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية