أخبار عاجلة
استخدام الروبوتات لمساعدة كبار السن -
كيف أفتح بريدي الإلكتروني -
«هواوي» تُحضر لثورة في عالم النظارات -
طرح هاتف نوكيا Nokia 3.1 Plus في المملكة -
كاميرا السيلفي ستصورك كلما فتحت هاتف سامسونج ! -

هواوي تستعد لإطلاق تقنية GPU Turbo على سلسلة هواتف Mate 10

هواوي تستعد لإطلاق تقنية GPU Turbo على سلسلة هواتف Mate 10
هواوي تستعد لإطلاق تقنية GPU Turbo على سلسلة هواتف Mate 10

استطاع قطاع ألعاب الهواتف المحمولة أن يأخذ مكاناً كبيراً في عالم الألعاب خلال السنوات الأخير، حيث تجاوزت قيمة قطاع ألعاب الهاتف المحمول 50 مليار دولار أمريكي خلال عام 2017، أي ما يعادل قرابة نصف عوائد قطاع الألعاب على مستوى العالم، لذلك أصبح على الشركات المصنة أن تضع في إعتباراها ملاءمة الهاتف الذكي للألعاب المختلفة مع الإحتفاظ بشكل ومهام الهاتف الطبيعية.

لذلك استغلت هواوي خبرتها التي تمتد على سنوات طويلة في مجال تطوير وحدات معالجة الألعاب (GPU)، وأطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين تقنية تسريع وحدات معالجة الألعاب جي بي يو توربو GPU Turbo خصيصاً لسلسلة هواوي Mate 10 ، لتوفر لعشاق الألعاب تجربة استثنائية تستند إلى الأداء العالي، والكفاءة المعززة في استخدام الطاقة، والموثوقية العالية من خلال تشغيل الألعاب وفق العدد المثالي للإطارات في الثانية الواحدة (FPS)، إضافة إلى تأثيرات المدى الديناميكي العالي (HDR).

استوحت هواوي تقنية تسريع وحدات معالجة الألعاب الجديدة GPU Turbo هذه  من شواحن التوربو في السيارات، حيث ستقوم بوظيفة مشابهة لها من حيث تقديم دفعة هائلة للأداء. وتقوم تقنية ’جي بي يو توربو‘ GPU Turbo بتسريع معالجة الرسوميات من خلال إجراء إعادة هيكلتها بشكل كامل على مستوى النظام، لتحسن بذلك الكفاءة الإجمالية لمعالجة الرسوميات، بدءاً من الجودة، مروراً بالأداء، وانتهاءً باستهلاك الطاقة.



موعد وصول تقنية GPU Turbo :

أعلنت مجموعة هواوي أن التحسين الجديد سوف يعزز بشكل كبير من أداء المزيد من الألعاب بأنواعها المختلفة التي ستظهر في المستقبل، كما تحرص الشركة على إتاحته لجميع مستخدميها بداية من شهر اغسطس القادم.

وسوف تصل تقنية GPU Turbo إلى كل من هواتف: HUAWEI P20 Pro، HUAWEI P20، HUAWEI nova 3، HUAWEI nova 3i، في الشرق الأوسط وأفريقيا بدءاً من شهر أغسطس.

كذلك ستتلقى هواتف هواوي مايت 10 بورشه ديزاين، و مايت 10 برو، و Mate 10 التحديثات ذاتها في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا في شهر أغسطس ايضاً .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الهاتف LG G7 Fit سيصل رسميًا إلى الشرق الأوسط وأوروبا والمناطق الأخرى هذا الأسبوع
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج