شركة اتش تي سي تعلن عن سعر هاتف Exodus الذي يعتمد على البلوكتشين

شركة اتش تي سي تعلن عن سعر هاتف Exodus الذي يعتمد على البلوكتشين
شركة اتش تي سي تعلن عن سعر هاتف Exodus الذي يعتمد على البلوكتشين

أعلنت شركة الهواتف التايوانية اتش تي سي في مايو الماضي عملها على أحد الهواتف التي تعتمد على البلوكتشين، وها هي الآن تبدأ في الكشف عن الجهاز والذي أطلقت عليه اسم Exodus والتي أعنلت عن توافره في الأسواق في نهاية الربع الثالث من العام الجاري.

 

لم تعلن الشركة الكثير عن الهاتف ولكن فيل تشين المسؤول الجديد اللامركزي، أكد على تكلفته التي تصل إلى 1000 دولار للهاتف الواحد. تتشارك شركة اتش تي سي كذلك مع لعبة كريبتو كيتيز وهي لعبة تقوم بجمع وتربية القطط الافتراضية لجلب الكثير إلى الجهاز الجديد إلى جانب المحفظة الرقمية.

 

قد تساعد هذه الاستراتيجية على إنقاذ أعمال شركة اتش تي سي المضطربة، فقد انخفضت مبيعاتها بنسبة 68% في يونيو الماضي وهو أكبر انخفاض تشهده الشركة خلال العامين الماضيين، وقد أطلقت الشركة جهازها الجديد  U12+ ولكن كان السحب ضعيفًا بالرغم من احتوائه على كاميرا عالية التصنيف.



 

قامت شركة اتش تي سي بتسريح 1500 شخص من وحدتها الصناعية في تايوان في محاولة منها لإنقاذ نفسها، ويأتي ذلك في أعقاب جهودها لجمع الأموال في صفقة وصلت 1.1 مليار دولار العام الماضي عندما شحنت 2000 موظف إلى شركة جوجل وكلفوا بعد ذلك بتطوير خطوط أجهزة بيكسل وتبقى عدد قليل من أفضل مهندسيها ومصمميها.

 

على الرغم من عدم معرفتنا بالكثير عن هاتف Exodus لكن يُمكن القول بأنه جهاز غالٍ باهظ الثمن يروج لمحفظته المشفرة كميزة رئيسية به في وقت بدأ تراجع الاهتمام فيه بالعملات الرقمية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لعبة Overkill’s The Walking Dead ستحصل على نسخة بيتا مغلقة الشهر المقبل
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية