أخبار عاجلة
تسريب الصور التسويقية لهاتفي Pixel 3 و جوجل Pixel 3 XL -
سامسونج ستقلّد هواوي بألوان هواتفها -
مقارنة بين سرعة اتصال آيفون XS وجالكسي S9 وبكسل 3 -

لعبة PUBG تحظر أهم لاعبيها على Twitch !!

لعبة PUBG تحظر أهم لاعبيها على Twitch !!
لعبة PUBG تحظر أهم لاعبيها على Twitch !!

اللاعب هو Shroud ولمن لا يعرفه فهو أكبر لاعب وستريمر للعبة PUBG على منصة البث Twitch، كل ما فعله هو أنه قرر الاستمتاع قليلاً أثناء واللعب مع أحد hackers اللعبة خلال الأسبوع الماضي. ليس هذا هو سلوك اللاعب الاعتيادي ولكنه معروف باستعانته بالـ Stream Snipers من آن لآخر في طور Solo. ولكن يمكننا تبرير ذلك بكثرة متابعيه على Twitch.

ولكن ليس هذا ما تسبب بحظر اللاعب، فخلال الأسبوع الماضي وأثناء الستريم واجه Shroud أحد الغشاشين في اللعبة (كيف عرف أنه غشاش؟) ببساطة كانت سيارة الغشاش تطير من خلال المبنى الذي يقف به Shroud !! بعدها بقليل قرر الغشاش أن يقوم بخدمة لـShroud بأخذه إلى المنطقة الآمنة عن طريق سيارته الطائرة. ثم قرر الغشاش أنه يريد خرق المزيد من قوانين اللعبة باستخدام Wallhack تسمح له برؤية اللاعبين داخل أحد المباني. ثم القضاء عليه عن طريق دخول المبنى بالسيارة ودهسه!

في هذا الوقت أيقن Shroud أنه سيتم حظره بالتأكيد، اعترف الغشاش فيما بعد أنه يقوم ببيع هذه الـ Hacks ليقاطعه Shroud سريعاً. هذا ما حدث تفصيلاً



تم حظر اللعب على Shroud في اليوم التالي لمدة شهر ورغم أنه يمكنه بسهولة الحصول على حساب جديد واللعب إلا أنه يتقبل العقوبة وفضل أن يشير إلى حالة اللعبة الحالية (أي إمكانية خرقها بسهولة من الهاكرز). وقد اعتادت PUBG على معاقبة الستريمرز من قبل ولكن ربما تلقآ Shroud أحد أقصى العقوبات، فقبله DrDisrespect والذي تم حظره لعدة أيام فقط.
كلا اللاعبين يمتلك Crates باسمهما داخل اللعبة ويستفيدان بنسبة من المبيعات أيضاً وهذا يدل على أهمية اللاعبين بالنسبة لـ PUBG.
يقول Shroud :

هذا يدل على أن PUBG لا يهتمون إطلاقاً فكان عليهم حظر ذاك اللاعب فوراً، لقد مررت به ثلاث مرات، وفي المرة الثالثة قررت أن أستمتع قليلاً وألعب معه

هل أنتم مؤيدون لقرار PUBG ضد Shroud ؟ وما رأيكم في حالة اللعبة من حيث الغش ؟؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بطارية أونور ماجيك 2 تمتلك تقنية هي الأولى من نوعها – تعرف عليها
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية