HTC تكشف عن تفاصيل إضافية حول هاتف البلوكشين، HTC Exodus

HTC تكشف عن تفاصيل إضافية حول هاتف البلوكشين، HTC Exodus
HTC تكشف عن تفاصيل إضافية حول هاتف البلوكشين، HTC Exodus

HTC U12+ 9987

ليست هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن هاتف البلوكشين القادم من شركة HTC، والمعروف أيضًا بإسم HTC Exodus علمًا أنه لا ينبغي الخلط بينه وبين محفظة العملات الرقمية Exodus. اليوم في إعلان رسمي، تقول الشركة أنه يمكننا أن نتوقع صدور هذا الهاتف في هذا الخريف وسيكون ” أول هاتف محفظة بارد مع مفتاح الإستعادة “.

لا تزال هناك الكثير من المعلومات غير المتاحة، ولكن هناك موقع على شبكة الإنترنت يمكنك التسجيل فيه لتلقي آخر الآخبار المتعلقة بهذا المشروع. ومع ذلك، نظرًا لأنه عبارة عن منتج يستند على تكنولوجيا البلوكشين، فيمكننا أن نفترض بعض ميزاته الفريدة. يجب أن تكون قادرًا على تخزين بياناتك المشفرة على الجهاز بدلاً من السحابة وكذلك تخزين ثروتك المشفرة مع منحك القدرة على التحكم في مفاتيحك الخاصة. يمكننا أيضًا الاطلاع إلى التطبيقات اللامركزية ومتجر للتطبيقات.

وبالحديث عن التطبيقات، تعمل شركة HTC عن كثب مع مطوري ما يطلق عليه لعبة Cryptokitties. وهي تعتمد بالكامل على تكنولوجيا البلوكشين وتسمح لك بتوليد القطط الفريدة وجمعها والاتجار بها. لقد أنشأت الشركتان معًا تطبيقًا يساعد في تأمين بياناتك والتحكم فيها، وهو التطبيق الذي سيأتي ” قريبا جدا “، وسيحدث ذلك قبل وصول الهاتف HTC Exodus. وسيتم توفيره لعدد من أجهزة HTC الأخرى بدءًا من الهاتف الرائد لهذا العام، ونقصد هنا بطبيعة الحال الهاتف +HTC U12.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الفيسبوك تواجه غرامة قدرها أكثر 600 آلف دولار في المملكة المتحدة بسبب فضيحة الخصوصية
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج