أخبار عاجلة
كيفية فرمتة الآيفون -
كيفية تحويل صورتك إلى ملصق واتساب -
بحث عن شبكات الحاسب السلكية واللاسلكية -

تسريبات جديدة تستعرض لنا بعض ملحقات الجهاز اللوحي Galaxy Tab S4

22

من المتوقع أن يتم إصدار الجهاز اللوحي الراقي Galaxy Tab S4 في المستقبل القريب جدًا، على الأقل بناء على مقدار التسريبات والشائعات التي بدأت تشق طريقها إلينا في الأونة الأخيرة. نحن نعرف بالفعل كيف سيبدو هذا الجهاز اللوحي ومعظم مواصفاته التقنية. واليوم، حصلنا كذلك على فرصة رؤية الملحقات الرسمية والنسخة البيضاء من هذا الجهاز اللوحي.

المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass والمعروف بإسم الشهرة evleaks قام بنشر صور رسمية تعرض لنا لوحة المفاتيح الواقية المصممة للجهاز اللوحي Galaxy Tab S4. ونتيجة لذلك، سيكون هذا الجهاز اللوحي الأحدث من شركة سامسونج منافسًا قويًا للوحيات iPad Pro من شركة آبل على الرغم من أنه سيكون منخفض السعر قليلاً.

أدناه سترى صورة تعرض الواجهة الخلفية للنسخة البيضاء من الجهاز اللوحي Galaxy Tab S4، وصورة أخرى تعرض لنا القلم الرقمي الخاص بهذا الجهاز اللوحي جنبا إلى جنب مع القلم الرقمي الخاص بجهاز Galaxy Tab S3. وكما تلاحطون، فالقلم الرقمي الخاص بجهاز Galaxy Tab S4 سيأتي بتغييرات على مستوى التصميم، وقد يأتي كذلك على الأرجح مع بعض التحسينات على مستوى الأداء والميزات.

23 24

إزالة الزر الرئيسي الفعلي من أسفل الشاشة يجعلنا نتساءل عن الموضع الجديد لمستشعر بصمات الأصابع، فنحن لا نعرف ما إذا كانت شركة سامسونج ستقوم بتضمينه في الشاشة، أو على الجانب، أو ما إذا كانت ستتخلص نهائيًا من مستشعر بصمات الأصابع والإعتماد على تقنية بيومترية أخرى مختلفة؟



بصرف النظر عن التصميم، فمن المرجح أن يأتي الجهاز اللوحي Galaxy Tab S4 مع شاشة بحجم 10.5 إنش وبدقة 2560×1600 بكسل، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 835، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 7 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل، وبطارية بسعة 7300mAh. وكما يمكنك أن تتوقع، فالجهاز اللوحي Galaxy Tab S4 سيأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo، وسيدعم الملحق Samsung DeX.

للآسف، ليست هناك حاليا أي معلومات رسمية حول موعد إطلاق هذا الجهاز اللوحي، ولكن إذا كان التاريخ 24 أغسطس الذي يظهر على شاشة الجهاز يلمح إلى شيء ما، فقد نرى شركة سامسونج تكشف عن هذا الجهاز على هامش معرض IFA 2018.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خدمتي Spotify و Apple Music ، أيهما يتفوق على الآخر ؟ ولماذا ؟
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج