أخبار عاجلة

لعبة Warhammer Vermintide 2 تصدر أخيراً للـ Xbox One !

لعبة Warhammer Vermintide 2 تصدر أخيراً للـ Xbox One !
لعبة Warhammer Vermintide 2 تصدر أخيراً للـ Xbox One !

لعبة Warhammer Vermintide 2 هي الجزء الثاني من اللعبة الشهيرة Warhammer Endtimes الصادرة عام 2015 وهي لعبة أكشن من منظور اللاعب الأول أحداثها في عالم Warhammer الخيالي يقوم فيها اللاعب بالتعاون في طور لعب جماعي لقتال جيش الفوضى من الـSkaven وهم مخلوقات تجمع في صفاتها بين البشر والقوارض، تحوي اللعبة على خمسة شخصيات رئيسية تنقسم منها طريقة اللعب إلى 15 طريقاً مختلفاً لكل منها قدراته ومهاراته الخاصة.

تم الكشف عن لعبة Warhammer Vermintide 2 في العام الماضي لتصدر نسخة الحاسب الشخصي PC مطلع هذا العام ٢٠١٨ حققت اللعبة آنذاك رقماً قياسياً في المبيعات بمقدار 500 ألف نسخة خلال أربعة أيام فقط، والآن تجد اللعبة طريقها إلى أول المنصات المنزلية Xbox One. تتوفر نسخة الـ Xbox One بدءاً من يوم ١١ يوليو للشراء، حيث تتوفر نسخة Standard الأساسية بسعر 29.99 دولار بينما تباع نسخة Premium بسعر 44.99 دولار.

وإذا كنت ممن اشتركوا في خدمة Xbox Game Pass ستتوفر اللعبة للتحميل مجاناً عبر البرنامج، حيث كشفت مايكروسوفت أن اللعبة ستتوفر للتحميل في إضافات شهر يوليو الجاري بالإضافة إلى لعبة Fallout 3 و Shadow Complex Remastered و The Elder Scrolls IV: Oblivion وهذه فقط بعض الألعاب وليس جميعها !! فإن كنت ممن لديهم الخدمة يمكنك تحميل اللعبة مجاناً والحصول على نسخة Premium مقابل 14.99 دولار.

بالإضافة لنسختي الـXbox One و الحاسب الشخصي من المقرر صدور لعبة Warhammer Vermintide 2 على منصة الـ PS4 لاحقاً هذا العام ولكن لم يتم تحديد موعد محدد لصدور النسخة بعد
هل قمتم بلعب أي من جزئي اللعبة حتى الآن ؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التاريخ الكامل للعبة Tomb Raider: لارا من ديربي إلى كاليفورنيا !
التالى ما الأهم أثناء الجيمنج، الدقة، الـRefresht Rate، الـFPS… أم جميعهم؟