أخبار عاجلة
خطوات تسريع عمل أجهزة أندرويد.. إليك الطريقة -
هل ستستبدل جوجل اندرويد بنظام “فوشا”؟ -
10 بدائل لتطبيق واتس آب تحترم فعليًا خصوصيتك -

تقرير جديد يكشف عن خطط آبل لكافة أجهزة Mac القادمة في خريف هذا العام

تقرير جديد يكشف عن خطط آبل لكافة أجهزة Mac القادمة في خريف هذا العام
تقرير جديد يكشف عن خطط آبل لكافة أجهزة Mac القادمة في خريف هذا العام

iMac Plex

بعد فترة طويلة من الإنتظار، قامت شركة آبل أخيرًا يوم أمس بالكشف عن طرازات 2018 من حواسيب MacBook Pro المزودة بالجيل الثامن من معالجات Intel. ومع ذلك، يبدو أن هذه ليست هي خطط شركة آبل الوحيدة لحواسيب Mac هذا العام.

في الواقع، لقد صدر اليوم تقرير جديد من المحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo يكشف لنا عن بعض التفاصيل الإضافية حول خطط شركة آبل لمجموعة جديدة من حواسيب Mac. ووفقا لهذا المحلل الصيني، فقد أوضح بأن شركة آبل تعمل على طراز جديد من Mac Mini سيصدر في السوق في وقت ما خلال خريف هذا العام علما أنه تم الكشف عن آخر طراز من Mac Mini منذ حوالي ثلاث سنوات ونصف. ونحن نعتقد بأن Mac Mini القادم هذا العام سيحصل على تصميم جديد ومواصفات تقنية أكثر تقدمًا.



بغض النظر عن Mac Mini الجديد، فهذا التقرير لمح كذلك إلى أن شركة آبل ستقوم بإطلاق حاسب MacBook جديد يضم معالج أحدث مع الإحتفاظ بنفس التصميم علمًا أنه سيكون أرخص على الأرجح لتعويض الحاسب MacBook Air. وتجدر الإشارة إلى أنه كانت هناك بالفعل تقارير لمحت إلى أن هذا الأخير سيضم شاشة بحجم 12 إنش.

وأخيرًا، أشار هذا التقرير إلى أن شركة آبل ستقوم كذلك بإطلاق طرازات جديدة من حواسيب iMac المكتبية علما أن الشاشات على هذه الطرازات الجديدة ستحصل على ترقية كبيرة. وعلاوة على ذلك، ستأتي طرازات iMac الجديدة مع المعالجات الأحدث من شركة Intel، وربما مع المزيد من الذاكرة العشوائية. ومع ذلك، لا يزال من غير الواضح حتى الآن ما إذا كانت هذه الطرازات ستحصل على تغييرات كبيرة على مستوى التصميم.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق منصة نتفليكس ستتقاضى رسومًا أكثر على الدقة 4K وHDR قريبًا
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج