أخبار عاجلة
ماذا يجب عليك أن تختار..قرص SSD 2.5 SATA أم SSD M.2؟ -
هاتف Galaxy A7 لعام 2018 سيأتي بثلاثة كاميرات خلفية -
جوجل قد تقدم لون وردي لهاتف بيكسل 3 -
لقطات جديدة من داخل لعبة Red Dead Redemption 2 -

Netflix تجعل ميزة تحميل الأفلام والمسلسلات لمشاهدتها في وضع الأوفلاين أكثر ذكاءً

Netflix تجعل ميزة تحميل الأفلام والمسلسلات لمشاهدتها في وضع الأوفلاين أكثر ذكاءً
Netflix تجعل ميزة تحميل الأفلام والمسلسلات لمشاهدتها في وضع الأوفلاين أكثر ذكاءً

netflix-iphone6s-plus-ipad-pro-hero

قامت Netflix بتوفير إمكانية تحميل الأفلام والمسلسلات لمشاهدتها عندما لا تكون متصلا بالإنترنت في العام 2016. وبطبيعة الحال، هذه الميزة كانت مفيدة جدًا لأولئك الذين يجدون أنفسهم بدون اتصال بالإنترنت في كثير من الأحيان، ويرغبون في متابعة عروضهم المفضلة وأفلامهم. تعمل Netflix الآن على جعل هذه الميزة أكثر ذكاءً بحيث أصبحت تقوم تلقائيًا بتحميل الحلقة التالية من المسلسل أو البرنامج التلفزيوني الذي يشاهده المستخدم.

ستعمل ميزة التحميلات الذكية ” Smart Downloads ” من شركة Netflix على تحميل الحلقة التالية من المسلسل أو البرنامج التلفزيوني تلقائيًا. عندما ينتهي المستخدم من مشاهدة حلقة تم تحميلها، تقوم ميزة التحميلات الذكية بحذف تلك الحلقة وتحميل الحلقة التالية تلقائيًا.

سيؤدي هذا إلى تسهيل الحياة على المستخدمين نظرًا إلى أن ذلك سيغنيهم عن البحث في الذاكرة على الحلقات التي لم يعد يحتاجونها وحذفها حتى يتمكنوا من تحميل الحلقات الجديدة. ستحرص ميزة التحميلات الذكية على زيادة المساحة التخزينية على الجهاز بحيث يتم توفير أكبر قدر ممكن من المساحة الفارغة من أجل المحتوى.



لن تقوم ميزة التحميلات الذكية بتحميل الحلقة التالية إلا عندما يكون الجهاز متصلاً بشبكة الواي فاي، وهذا ما يعني بأنها لن تقوم بذلك عندما يتم إستخدام بيانات الإنترنت المحمولة. سيتاح للمستخدمين خيار الإبقاء على هذه الميزة معطلة في قسم التحميلات ” Downloads ” في تطبيق Netflix لمنصة الأندرويد إذا أرادوا الاحتفاظ بالحلقات القديمة بدلاً من ذلك حتى يكون بمقدورهم مشاهدتها مرة أخرى متى أرادوا ذلك. لم تخبرنا Netflix عن موعد توفر هذه الميزة لأجهزة iOS.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية