أخبار عاجلة
هل رأيت طائرة دون طيار وهي تسرق دراجة من قبل؟ -
الصين تستخدم برنامجًا للتعرف على مشية الأشخاص -
جوجل تعمل على جيل جديد من النظارات الذكية -
كيفية إلغاء حالة النشاط Activity Status على انستغرام -

شركة Electronic Arts تعلن رسميًا إستحواذها على أستوديو الألعاب Industrial Toys

شركة Electronic Arts تعلن رسميًا إستحواذها على أستوديو الألعاب Industrial Toys
شركة Electronic Arts تعلن رسميًا إستحواذها على أستوديو الألعاب Industrial Toys

Electronic Arts

أعلنت شركة Electronic Arts هذا الأسبوع أنها قامت بالإستحواذ على شركة Industrial Toys المتخصصة في تطوير ألعاب الفيديو والتي أسسها الرئيس التنفيذي السابق لشركة Bungie، السيد Alex Seropian والذي شارك أيضًا في تطوير لعبة Halo. مع تأثير فوري، سينضم الفريق في شركة Industrial Toys إلى فريق العمل Worldwide Studios التابع لشركة Electronic Arts.

وبخصوص هذه الصفقة، صرحت شركة Electronic Arts بالقول : ” بقيادة Alex Seropian، المؤسس والرئيس التنفيذي السابق لشركة Bungie Studios والمسؤول التنفيذي السابق في Disney Interactive، يُعرف الفريق بتطوير أفكار فريدة للألعاب على أجهزة مختلفة، وإنضموا إلى EA مع التركيز المستمر على جلب المزيد من الألعاب التي تستند على مفاهيم جديدة إلى الحياة. ينضم استوديو Industrial Toys الذي يتألف من 14 شخصًا إلى EA Worldwide Studios، وهي المجموعة الإبداعية العالمية المسؤولة عن تطوير ألعاب EA على جميع المنصات الرئيسية “.



كان فريق التطوير يعمل في السابق على سلسلة ألعاب ” Midnight Star ” التي تستند على مفهوم الأدوار للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. بالإضافة إلى إنتاج رواية مصورة تفاعلية تحت إسم Midnight Rises بمساعدة مؤلف الكتب الهزلية المخضرم Mike Choi، ومؤلف قصص الخيال العلمي John Scalzi.

وقالت Samantha Ryan، نائبة رئيس مجموعة EA Worldwide Studios : ” إن إنشاء ألعاب رائعة يتطلب مطورين شغوفين وإبداع مذهل، وفي كل مرة عملنا فيها مع فريق Industrial Toys، لطالما استوحينا من منهجهم الفريد. وبالتالي، يسعدنا أن نشاركهم في تنظيم الاستوديو التابع لنا، والبحث عن أفكار جديدة معًا ونجلب ألعابًا جديدة مذهلة إلى لاعبينا “.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج