أخبار عاجلة
4 ألعاب مجانية متوفرة الأن لمنصة PC! -
عروض وخصومات متجر Playstation لهذا الأسبوع -
أفضل تطبيقات تحويل العملات لأندرويد وآيفون -

ملصق ترويجي مسرب يعرض الهاتف Galaxy Note 9 باللون الأزرق مع قلم S Pen أصفر

ملصق ترويجي مسرب يعرض الهاتف Galaxy Note 9 باللون الأزرق مع قلم S Pen أصفر
ملصق ترويجي مسرب يعرض الهاتف Galaxy Note 9 باللون الأزرق مع قلم S Pen أصفر

987654

من المقرر أن يتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Galaxy Note 9 في اليوم التاسع من شهر أغسطس المقبل بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك. وحتى ذلك الحين، فقد حصلنا في الفترة الماضية على العديد من التسريبات ذات الصلة بهذا الهاتف، والآن نحن هنا مع تسريب آخر عبارة عن صورة لملصق ترويجي للهاتف Galaxy Note 9.

هذا الملصق المسرب الجديد يؤكد لنا من جديد بأن الهاتف Galaxy Note 9 سيأتي بتغيير بسيط عندما يتعلق الأمر بتصميم الواجهة الخلفية، وهذا التغيير البسيط يتمثل في نقل مستشعر بصمات الأصابع من جانب الكاميرا المزدوجة إلى أسفلها ليصبح من السهل على المستخدمين الآن الوصول إليه. وعلاوة على ذلك، فهذا الملصق الترويجي المسرب يؤكد لنا أيضًا بأن الهاتف Galaxy Note 9 سيحتفظ بمنفذ السماعات 3.5mm.

الشيء الوحيد المثير للإستغراب في الصورة هو تجسيد الهاتف Galaxy Note 9 باللون الأزرق في حين تم تجسيد القلم الرقمي S Pen باللون الأصفر علمًا أن الجزء العلوي من القلم هو الوحيد المجسد باللون الأزرق ليكون من الصعب تمييز مكانه عندما يكون داخل فتحته الخاصة على الجهاز.



للتذكير، فقد تردد بأن الهاتف Galaxy Note 9 سيضم شاشة Super AMOLED Infinity Display بحجم 6.4 إنش وبدقة +Quad HD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845 أو Exynos 9810، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB أو 8GB، فضلا عن بطارية بسعة 4000mAh.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية