إطلاق النسخة التجريبية من لعبة PUBG Mobile على متجر Google Play Store

إطلاق النسخة التجريبية من لعبة PUBG Mobile على متجر Google Play Store
إطلاق النسخة التجريبية من لعبة PUBG Mobile على متجر Google Play Store

PUBG

لعبة PUBG Mobile لأجهزة الأندرويد متاحة بالفعل على متجر Google Play Store. اللعبة متاحة للتحميل مجانًا بحيث يمكن لأي شيء تحميلها وتشغيلها على الفور. اللعبة نفسها مستقرة ولكن لم يتم الإنتهاء من تطويرها بعد. لذلك، فقد قامت الشركة المطورة للعبة بإطلاق النسخة التجريبية من هذه اللعبة تحت إسم PUBG Mobile Beta على متجر Google Play Store.

تلقت اللعبة تحديثًا كبيرًا في الأونة الأخيرة، مما جعل اللعبة ترتقي إلى الإصدار 0.60 ولكن لا يزال أمامها طريق طويل قبل أن تصل إلى الإصدار النهائي 1.0. يمكن لمن يحبون إختبار الميزات الجديدة قبل إتاحتها للجميع الإستفادة من هذه النسخة التجريبية من لعبة PUBG Mobile.

قامت شركة Tencent بإطلاق النسخة التجريبية من لعبة PUBG Mobile على متجر Google Play Store يوم أمس، وهي متاحة للتحميل مجانًا ولا تشمل أي محتويات قابلة للشراء داخلها. يمكن لأي شخص تحميل النسخة التجريبية والبدء في اللعب، ولكن سيتعين عليه إنشاء شخصية Guest جديدة.



سيتم استخدام النسخة التجريبية لإختبار الميزات الجديدة التي يتم تطويرها لهذه اللعبة قبل إصدارها للنسخة الرسمية. الميزات الجديدة التي يتم اختبارها في النسخة التجريبية الآن تشمل SLR Sniper Rifle والقدرة على وضع ملابس في Portable Closets، وكذلك تغيير الملابس على الفور أثناء القتال. عموما، النسخة التجريبية من لعبة PUBG Mobile متاحة الآن مجانا على متجر Google Play Store.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مكبرات الصوت Sonos تحصل على تحديث جديد يجلب معه الدعم لميزة AirPlay 2
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج