موعد تقديم النسخة الكاملة من آدوبي فوتوشوب لإجهزة آيباد

موعد تقديم النسخة الكاملة من آدوبي فوتوشوب لإجهزة آيباد
موعد تقديم النسخة الكاملة من آدوبي فوتوشوب لإجهزة آيباد
النسخة الكاملة من آدوبي فوتوشوب لإجهزة آيباد

كشف موقع ” macrumors ” في تقرير جديد عبر موقعه الالكتروني يفيد بان شركة آدوبي المتخصصة في برامج التصميم والجرافيكس ستقوم بإطلاق نسخة فوتوشوب الكاملة المخصصة لحواسيب آيباد مطلع العام المقبل 2019 .

وفي هذا السياق اكد السيد سكوت بيلسكي الذي يشغل منصب رئيس برنامج الإبداع السحابي في شركة أدوبي بان الشركة ستقوم باستعراض النسخة الجديدة ضمن مؤتمر MAX الابداعي السنوي والذي سيجري خلال شهر اكتوبر المقبل من هذا العام .

واكد السيد سكوت بيلسكيبان الشركة تعمل أيضا على اصدارات متنوعه وجديدة من برامج الادوبي لكنه لنفس الوقت لم يعلن عن تحديد اي موعد لاطلاق هذه البرمجيات والتطبيقات الجديدة .



ومن المتوقع ان تقدم النسخة الكاملة من photoshop مجموعه من الادوات الجديدة لمستخدمي لوحيات الايباد , والتي ستمكنهم من بدء مشروع بواسطة الحواسب المكتبية أو المحمولة والاستمرار في تحريره والتعديل عليه على جهاز آيباد، أو العكس بطبيعة الحال .

أخيراً اشار السيد Scott Belsky في احدى مقابلته بالقول ” طموحاتنا في شكرة آدوبي بأن يكون هذا الإصدار في السوق في أسرع وقت ممكن، وبالطبع هناك الكثير من الأمور الواجب فعلها إذا ما أردنا تعديل منتج متطوّر وقوي مثل فوتوشوب ليتوافق مع جهاز حديث مثل أجهزة الآيباد ” .

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقنية Face ID قادمة ايضاً الى iPad Pro
التالى أخر فرصة للحصول على بعض ألعاب شهر يوليو المجانية لخدمة Xbox Live Gold