أخبار عاجلة
Spire تقدم لنا حقيبة الحاسب المصغرة PowerCube 1418 -
Razer تطلق سماعة Ifrit للاعبين بسعر 100 دولار -
Belkin تطلق BOOST UP Wireless لهواتف الأيفون و Apple Watch -

تقرير آخر يلمح إلى أن شركة آبل قررت إلغاء الهاتف iPhone SE2

تقرير آخر يلمح إلى أن شركة آبل قررت إلغاء الهاتف iPhone SE2
تقرير آخر يلمح إلى أن شركة آبل قررت إلغاء الهاتف iPhone SE2

iPhone-SE-2018-screen-protector-640x640

سمعنا العديد من الشائعات المختلفة حول الهاتف iPhone SE2 في الفترة الماضية علما أن بعضًا من تلك الشائعات لمحت إلى أن هذا الهاتف سيصدر في وقت لاحق من هذا العام، ولكن يبدو أن هذا ليس هو الحال، على الأقل وفقا لتقرير جديد.

في الواقع، لقد صدر مؤخرًا تقرير جديد من مؤسسة BlueFin Research المتخصصة في بحوث السوق يفيد بأن شركة آبل قررت إلغاء الهاتف iPhone SE2 وعدم إطلاقه هذا العام. وجدير بالذكر أن محتوى هذا التقرير الجديد يتماشى مع تقرير سابق صدر من مجلة Forbes لمح إلى أن شركة آبل قررت عدم إطلاق هذا الهاتف هذا العام.

ووفقا لمصدر داخل شركة آبل، يرجع السبب في ذلك إلى أن شركة آبل تركز على هواتفها الذكية الأكبر حجمًا والتي تبلغ أحجامها 6.1 إنش و 6.5 إنش حيث سيصبح الهاتف الأول مخصصا لأولئك الذين يبحثون عن iPhone جديد بسعر متوسط، في حين سيكون الهاتف الثاني مخصصًا لأولئك الذين يبحثون عن iPhone جديد مع ميزات متقدمة مثل Face ID 2.0 من دون الإهتمام بالسعر.



ومع ذلك، نتساءل عما إذا كان iPhone SE2 سيظهر في أوائل العام المقبل بعد إطلاق هواتف iPhone الثلاثة المقرر إصدارها في النصف الثاني من هذا العام، أو ما إذا كانت شركة آبل تخطط للتخلي كليًا عن هذا الطراز الصغير الحجم إلى الأبد.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جوجل تصدر التحديث الأمني لشهر سبتمبر لأجهزة Google Pixel و Nexus المتوافقة
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية