أخبار عاجلة
فيديو| “Hover 2”..طائرة بدون طيار بدقة 4K -
رسمياً : شركة Sony لن تُشارك فى معرض E3 2019! -
كيف اصمم بطاقة دعوة الكترونية -
كيف تنظم عرض التطبيقات في هاتفك بشكل إبداعي -

رسمياً شركة ” كابكوم ” تجلب وحش Behemoth من Final Fantasy الي لعبتها Monster Hunter World

رسمياً شركة ” كابكوم ” تجلب وحش Behemoth من Final Fantasy الي لعبتها Monster Hunter World
رسمياً شركة ” كابكوم ” تجلب وحش Behemoth من Final Fantasy الي لعبتها Monster Hunter World

أعلنت الشركه اليابانيه ” كابكوم ” رسمياً عن تفاصيل التحديث القادم للعبة Monster Hunter World والذي سيجلب وحش ” Behemoth ” من لعبة Final Fantasy 15 الي لعبتها , الشركة ايضأً اعلنت عن موعد صدور التحديث وذلك في الأول من اغسطس المقبل علي اجهزه PS4 , Xbox One.

Behemoth

الشركة لم تشكف عن توفر هذا التحديث عبر نسخة ” الحاسب الشخصي ” والذي سوف تصدر في التاسع من اغسطس المقبل اي بعد تسعة ايام من صدور التحديث الجديد علي الاجهزه المنزليه , ولكن في الاغلب ستضمن نسخة الحاسب هذا التحديث ايضاً مع الإطلاق .

لعبة Monster Hunter: World هي لعبة من نوع ” اكشن – RPG ” تتميز بعالم خلاب وواسع ورسوميات مبهره وتنوع كبير في الوحوش والمخلوقات المتواجده في اللعبة  , والهدف الأساسي من اللعبه هو صيد الوحوش المخلتفة وتطوير شخصيتك وذلك مع تقديم عناصر RPG مميزه ومتنوعة وترسانة ضخمة من السيوف والاسلحة والمعدات التي سوف تستخدمها في عملية صيدك للوحوش .

يمكنك ايضاً التعرف علي كل التفاصيل الخاصه بالكشف الكامل عن نسخة الحاسب الشخصي والذي تم الاعلان عنها منتصف هذا الاسبوع من خلال هذا الرابط .

الجدير بالذكر ان لعبة Monster Hunter: World قد صدرت في وقت مبكر من العام الحالي علي كل من ” بلاي ستشين 4 ” و ” اكس بوكس  وان ” وسوف تأتي في التاسع من اغسطس المقبل للحاسب الشخصي عبر منصة Steam .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وكالة أنباء صينية تقوم بتقديم الأخبار لأول مرة على الإطلاق بإستخدام الذكاء الإصطناعي
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج