أخبار عاجلة
حل مشكلة Windows License Will Expire Soon فى ويندوز 10 -
شركة Microsoft تستحوذ على إستديوهات Obsidian و inXile -

موعد إطلاق لعبة Phantom Doctrine لعبة الاستراتيجية عن الحرب الباردة !

موعد إطلاق لعبة Phantom Doctrine لعبة الاستراتيجية عن الحرب الباردة !
موعد إطلاق لعبة Phantom Doctrine لعبة الاستراتيجية عن الحرب الباردة !

لعبة الاستراتيجية والجاسوسية في فترة الحرب الباردة Phantom Doctrine الصادرة عن استوديو CreativeForge تصدر يوم ١٤ من شهر أغسطس القادم ولمن لا يعرف Phantom Doctrine فهي لعبة أدوار استراتيجية تشبه إلى حد كبير اللعبة الشهيرة  XCOM. اللعبة هي حقيبة ممتلئة بالجاسوسية و الشخصيات المميزة وعمليات الاقتحام الخفية والمنظمات السرية في فترة الحرب الباردة وغيرها… أو كما يصفها الناشر Good Shepard Entertainment :

“جرعة من جنون الارتياب”



كرئيس جماعة The Cabal وهي جماعة سرية تعمل ضد المؤامرات العالمية في الخفاء. سيتعين عليك تكليف وتدريب العملاء السريين لصالحك، ليحققوا في القضايا والأبحاث في التكنولوجيا والهندسة الكيميائية. سيتوجب عليك أيضاً القيام بعمليات الاستجواب و القيام بغسيل مخ لأعداذك وتزوير المستندات والشخصيات.

تعتبر تجربة فك الأسرار والألغاز من المستندات أحد أكثر العوامل وجوانب اللعبة متعة، حيث يجب عليك تحليل كل قطعة من المستندات التي تتمكن من الحصول عليها وكل أجزائها الممحوة باللون الأسود للسرية فيجب عليك دراستها بتمعن وربط المواقع والأسماء التي يمكن ربطها فيما بعد ببعض المستندات الأخرى حين حصولك عليها. فالمسألة تعتمد بشكل كبير على درجة انتباهك للتفاصيل.

بهذا الشكل يمكنك الحصول على مهمات جديدة فكما في الأفلام تماماً اكتشف أكبر عدد من المعلومات وصل بعض النقاط ببعضها عن طريق الخطوط لتجد نفسك أمام مهمة جديدة بالاقتحام، أو اغتيال شخصية ما أو سرقة المزيد من المعلومات !!
تشبه اللعبة في بعض أجزائها ألعاب مثل The Tom Clancy’s catalog و Alpha Protocol و بالطبع XCOM.
تصدر لعبة Phantom Doctrine على منصة الحاسب الشخصي عبر Steam بسعر 40 دولار.

هل أنتم من محبي ألعاب الجاسوسية والتخطيط؟ ان كنتم كذلك فبالتأكيد ستحظى Phantom Doctrine بإعجابكم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج