أخبار عاجلة

صدور القائمة الكاملة للسيارات الكلاسيكية في لعبة F1 2018

صدور القائمة الكاملة للسيارات الكلاسيكية في لعبة F1 2018
صدور القائمة الكاملة للسيارات الكلاسيكية في لعبة F1 2018
استمتع بقيادة ٢٠ سيارة من علامات رياضة الفورمولا 1 خلال تاريخ رياضة السباقات الأشهر

أصدرت Codemasters اليوم فيديو جديد يكشف عن قائمة السيارات في الاصدار القادم من لعبة F1 2018 اللعبة الرسمية لبطولة العالم للفورمولا 1، مع مجموعة جديدة من 6 سيارات كلاسيكية (أيقونية) من فترة السبعينات والثمانينات لتنضم إلى سيارتي Brawn 2009 و Williams 2003 هذا بالإضافة إلى سيارات كلاسيكية أخرى من الجزء السابق ليكون المجموع 20 سيارة كلاسيكية تاريخية.

يمكنكم مشاهدة الفيديو من الرابط القناة الرسمية للعبة فورمولا ١:

يظهر الفيديو السيارات التي ستظهر في فئات سيارات السبعينات والثمانينات بالإضافة للسيارات للعائدة من الجزء السابق من اللعبة، ستصدر اللعبة لمنصة الـPlaystation 4 و الـXbox One والـ PC حول العالم في يوم الجمعة 24 أغسطس للعام الحالي 2018. تتضمن هذه السيارات، سيارة Mclaren M23D الخاصة بالسائق الشهير James Hunt والتي فاز بها ببطولة العالم عام 1976 وسيارة Ferrari 312 T2 الخاصة بالسائق النمساوي الشهير Niki Lauda.



إن لم تعلم أي من اسمي السائقين فننصحكم بشدة مشاهدة فيلم Rush

بالاضافة أيضاً سيارتين Lotus فائزتين ببطولة العالم للسائقين إميرسون فيتيبالدي 1972 وسيارة Lotus 79 ماريو أندريتي الفائزة ببطولة عام 1978، سيارة Ferrari 312 T4 التي قادها جودي شيكتر بينما يقوم بهزيمة زميله في الفريق جيليس فيلينوف والحصول علي اللقب، وسيارة Mclaren 1982 MP4/1B التي قادها جون واتسون ونيكي لاودا لتستكمل الفئة.
بالإضافة للسيارات الستة التي أعلنت عنها Codemasters أعلنت أيضاً أن 12 سيارة كلاسيكية أخرى من إصدار العام الماضي من اللعبة ستعود لهذا العام أيضاً ويكتمل العدد بسيارتين كلاسيكية من العصر الحديث وتحديداً الألفية الثانية هما سيارة Brawn 2009 BGP-001 و سيارة Williams 2003 FW25 متوافرتان بشكل حصري لنسخة Headline Edition عند إطلاق اللعبة، ولاحقاً كحزمة محتوى إضافي سيصدر بعد 60 يوم من الإطلاق الرسمي.

علق Lee Mather مخرج لعبة F1 2018:

“نحن سعداء بتقديم 20 سيارة كلاسيكية للعبة F1 2018″
“حازت السيارات الكلاسيكية على إعجاب الكثيرين في نسخة العام الماضي وبطبيعة الحال قررنا منح اللاعبين اختيارات أكثر هذه المرة سيارات السبعينيات والثمانينيات تقدم تحدياً جديداً، و مقارنة بالسيارات الحديثة تتمتع بصوت وشكل مبهر”

بالإضافة إلى السيارات الكلاسيكية F1 2018 ستتضمن كل الفرق الرسمية، والسائقين والحلبات من موسم 2018 المثير، من ضمنها حلبة Paul Ricard وعودة حلبة Hockenheimring، تتحداك اللعبة في “Make Headlines” وهو أعمق طور Career تقدمه السلسلة حتى الآن. ستنغمس تماماً في عالم الفورمولا 1 أكثر من ذي قبل بينما تبني شهرتك داخل الحلبة وخارجها بمقابلات إعلامية التي ستؤثر على تقدمك في هذه الرياضة.

هل أنتم من محبي ألعاب السباقات والفورمولا ١ تحديداً ؟؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ون بلس تبعث اول فيديو تشويقي لهاتف OnePlus 6T
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية