أخبار عاجلة

تسريب المواصفات الكاملة للهاتف Huawei Nova 3i، وسيصل مع المعالج Kirin 710

Huawei P20 Lite

قامت شركة Huawei بعرض الهاتف Huawei Nova 3 للطلب المسبق يوم أمس، ولكن وفقا للصور التي تم تسريبها اليوم، فيبدو أن الشركة الصينية تستعد أيضًا لإصدار الهاتف Huawei Nova 3i مع المعالج HiSilicon Kirin 710، ومع كاميرا خلفية مزدوجة بقدرات أقل، ومن دون تقنية الشحن السريع.

الهاتف Huawei Nova 3i سيأتي على ما يبدو بنفس تصميم الهاتف Huawei Nova 3 بحيث سيضم بدوره شاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي، وكاميرا مزدوجة بوضعية عمودية في الواجهة الخلفية جنبًا إلى جنب مع مستشعر بصمات الأصابع. وعلى ما يبدو، المعالج HiSilicon Kirin 710 سيجعل الهاتف Huawei Nova 3i ينتمي إلى فئة الهواتف الذكية المتوسطة نظرًا إلى أن الهاتف Huawei Nova 3 وصل مع المعالج HiSilicon Kirin 970.

بصرف النظر عن ذلك، فهذا التسريب الجديد كشف لنا أيضًا بأن الهاتف Huawei Nova 3i سيضم كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 24 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر علمًا أن الهاتف Huawei Nova 3 وصل مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 24 ميغابكسل للمستشعر الثاني.

2



الهاتف Huawei Nova 3i سيأتي كذلك مع 4GB/6GB من الذاكرة العشوائية، ومع 64GB/128GB من الذاكرة الداخلية، كما أنه سيأتي مع بطارية أصغر بسعة 3340mAh لا تدعم تقنية الشحن السريع. وكما هو الحال مع معظم هواتف Huawei التي وصلت إلى السوق حديثًا، فالهاتف Huawei Nova 3i الجديد سيأتي كذلك مع تقنية GPU Turbo والتي تعمل على تعزيز أداء الرسوميات في الهاتف بنسبة 60% مع تقليص إستهلاك الطاقة بنسبة 30%.

للآسف، ليست لدينا حاليًا أي معلومات حول موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Huawei Nova 3i، ولكن سمعنا مؤخرًا بأن هذا الهاتف سيصل في البداية إلى الفلبين قبل أن يشق طريقه على الأرجح إلى الأسواق الأخرى.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج