سامسونج تعمل على نسخة محسنة من جالاكسي J6 مع بطارية أكبر

سامسونج تعمل على نسخة محسنة من جالاكسي J6 مع بطارية أكبر
سامسونج تعمل على نسخة محسنة من جالاكسي J6 مع بطارية أكبر

أطلق شركة سامسونج الكورية هاتفها المتوسط Galaxy J6 “جالاكسي J6 ” في وقت سابق من مايو الماضي، بشاشة 5.6 بوصة، ومعالج Exynos 7870 من سامسونج، مع ذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا بايت رام وسعة تخزين داخلية 32 جيجا بايت ونظام تشغيل أندرويد أوريو ، وبيع الجهاز بسعر في حدود الـ 200 دولار في الأسواق الآسيوية والأفريقية، والآن ظهرت أخبار جديدة حول عمل الشركة الكورية الجنوبية على نسخة محسنة من الجهاز تحت اسم +Galaxy J6 تستهدف بعض الأسواق الأوربية بشكل رئيسي، وربما يتم إطلاقها في مناطق أخرى لاحقاً.

بالنظر إلى المواصفات التي ظهرت حول هاتف سامسونج +Galaxy J6 فنجده يأتي بمعالج كوالكوم سنابدراجون 450 المتوسط على عكس معالج  Exynos 7870 من سامسونج مع وحدة المعالجة المركزية Cortex-A53 ثمانية النواة بسرعة 1.6 جيجاهرتز الذي جاء في نسخة جالاكسي J6 .

كذلك قالت المصادر أن جالاكسي +J6 سوف يأتي ببطارية أكبر من تلك الموجودة في النسخة القياسية وسوف تزيد سعتها عن 4000 ملي أمبير، مع كاميرا خلفية مزدوجة.



بالنسبة إلى ذاكرة الوصول العشوائي وسعة التخزين الداخلية فلم تتوفر أي معلومات عنها، ولكن الهاتف الجديد سوف يحمل نفس تصميم جالاكسي J6 مع شاشة عرض أموليد Infinity Display قياس 5.6 بوصة، ونسبة طول إلى عرض 18.5:9 بدقة HD+ بمعدل 1440×720 بيكسل ، مع حواف رقيقة في جانب الهاتف.

كذلك من المتوقع أن يأتي جالاكسي +J6 بنظام تشغيل أندرويد أوريو، ولم تتوفر بعد أية معلومات حول الكاميرا الأمامية أو موعد صدور الهاتف أو الأسعار الخاصة به، لكن نتوقع إطلاق هادئ للهاتف في أحد الدول المذكورة قريباً.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هاتف Mi A2 Lite يظهر للبيع قبل موعد الكشف الرسمي وبسعر أقل
التالى Skype يتلقي ميزة تسجيل المكالمات بعد 15 عامًا من إطلاقه