لعبة Resident Evil 4 تحصل على HD Mod أخيراً

لعبة Resident Evil 4 تحصل على HD Mod أخيراً
لعبة Resident Evil 4 تحصل على HD Mod أخيراً
بعد العمل على التطوير لمدة أربعة سنوات كاملة من بعض محبي اللعبة أخيراً Resident Evil 4 HD Mod يتوفر الآن للتحميل.

بالرغم من أن Capcom أصدرت نسخة HD رسمية عام 2014 إلا أنها لم ترض محبي اللعبة بأي شكل من الأشكال ولم تكن التعديل الذي انتظروه أبداً، باختصار لم يكن عمل Capcom متقناً فوجد اللاعبون أن textures كثيرة تم تركها كما هي من النسخة السابقة!!
أراد القائمون على مشروع الـ HD Remake ان يكون عملهم هو تعديل وتحسين حقيقي للعبة فقام الفريق بمجهودات كبيرة مثل أن قائد الفريق Albert زار بنفسه المواقع التي استخدمتها Capcom في اقتباس وصناعة الـ Textures للعبة في المرة الأولى وهي اسبانيا و ويلز بشكل عامز وذلك ليقوم بجمع صور أكثر دقة للعمل عليها.

يستبدل الـHD Project كل الـ Textures الخاصة باللعبة في المناطق الثلاث الرئيسية وهي القرية، والقلعة و الجزيرةز مع بعض التغييرات الأدق أيضاً مثل إضافة مؤثرات ضوئية لمشاعل الضوء والسهام المحترقة مع استبدال النماذج في المقاطع السينمائية بأخرى ذات دقة أعلى.

بالرغم من العمل الجيد إلا أن هذا التحديث ليس كاملاً تماماً فهناك بعض المناطق في اللعبة التي مازالت بحاجة للتحديث والعمل عليها فالأعداء وشخصيات اللعبة على وجه التحديد لم يتم العبث بها أو تحديثها إطلاقاً بينما يريد المطورون إضافة تحسينات إلى الأسلحة والأدوات.
يمكنكم تحميل التحديث من موقع المطور

كما يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي للتحديث والذي تجدون به مقارنات بين النسخة الأصلية للعبة والتحديث الجديد.

هل يتقومون بتجربة اللعبة مرة أخرى بهذا التحديث ؟ أم ستنتظرون صدور آخر كامل تماماً ؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة