لعبة Spider-Man قابلة للتجربة بأحداث معرض San Diego Comic Con 2018

لعبة Spider-Man قابلة للتجربة بأحداث معرض San Diego Comic Con 2018
لعبة Spider-Man قابلة للتجربة بأحداث معرض San Diego Comic Con 2018

ذكرنا في خبر سابق بأنه لم يعد يتبقى الكثير علي بدء معرض San Diego Comic-Con 2018 والذي من المفترض أن ينطلق رسمياً بداية من التاسع عشر من شهر يوليو الجاري وحتي الثاني والعشرين من نفس الشهر، وكعادة المعرض سيضم الكثير من شركات المتخصصة في القصص المصورة مثل شركة Marvel المميزة بالإضافة إلي بعض شركات الألعاب لاستعراض أشهر العناوين من خلال أحداث هذا المعرض.

ومن ضمن تلك العناوين المميزة التي سنشاهدها بأحداث هذا المعرض هي لعبة Spider-Man والتي تأتينا من تطوير أستوديو Insomniac Games ومن المفترض توافرها بشكل حصري عبر منصة PlayStation 4. حيث أعلنت اليوم شركة Marvel بأن لعبة Spider-Man ستتواجد رسمياً من خلال القاعة الخاصة بالشركة بدءاً من الثامن عشر من شهر يوليو وحتي الحادي والعشرين من نفس الشهر، وسيتمكن جميع من يحضر إلي قاعة الشركة من تجربة اللعب بشخصية Spider-Man قبل إصدارها الرسمي في سبتمبر المقبل.

الشركة أعلنت أيضا بأن مطوري اللعبة سيتواجدون خلال المعرض وسيقومون بالكشف عن عرض جديد يستعرض أسلوب اللعب الخاص بتلك اللعبة المنتظرة ومن الممكن أن يتم الكشف عن تفاصيل أكثر حول اللعبة والأعداء الذين سيتواجدون رسمياً باللعبة.

لعبة Spider-Man  من المفترض وعلي حسب تصريحات أستوديو Insomniac Games أنها ستدعم منصة PlayStation 4 Pro وستقدم أفضل دقة عرض ممكنة بينما ستعمل اللعبة عبر منصتي PlayStation 4  و PlayStation 4 Pro بمعدل إطارات يصل إلي 30 إطار في الثانية الواحدة. الأستوديو ذكر أيضا بأن عالم اللعبة أضخم بكثير من عالم لعبة Sunset Overdrive ويتيح لك التفاعل مع الأخرين.

اللعبة من المفترض بأنها لن تحتوي علي الإطلاق علي نظام المشتريات والذي أصبح متواجد بكثرة في أغلب الألعاب الفترة الماضية، بل ستحتوي اللعبة وكأغلب الألعاب الحصرية التي صدرت مؤخراً عبر منصة PlayStation 4 علي ميزة Photo Mode التي تمكنك من التجول داخل مدينة “نيويورك” الضخمة والتصوير من خلالها، وأخيراً سيتم دعم اللعبة عن طريق إطلاق محتويات إضافية ما بعد إصدارها الرسمي بالأسواق.

جديرا بالذكر أن لعبة Spider-Man ستتوافر رسمياً في السابع من شهر سبتمبر المقبل كما ذكرت عبر منصة PlayStation 4.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين