أخبار عاجلة
تخلص من الـ Bloatware على هاتفك بنظام Android -
هاتف Pocophone F1 من شاومي يظهر على منصة Geekbench -
كيف تلتقط صورة بإنستقرام دون فضح نفسك -

لعبة Crackdown 3 لازالت تعاني من بعض المشاكل خلال عملية تطويرها

لعبة Crackdown 3 لازالت تعاني من بعض المشاكل خلال عملية تطويرها
لعبة Crackdown 3 لازالت تعاني من بعض المشاكل خلال عملية تطويرها

في مؤتمر شركة Microsoft بأحداث معرض E3 2014 كان الظهور الأول للعبة Crackdown 3 والذي تم الكشف عن قدومها عبر منصتي Xbox One والحاسب الشخصي، ومن المفترض أنها كانت تتوافر فى وقت لاحق عبر المنصتين، ولكن طوال تلك الفترة شهدت اللعبة الكثير من التأجيلات أخرها منذ فترة قليلة حيث تم الكشف عن تأجيل إصدارها وإطلاقها في شهر فبراير المقبل.

ومع كثرة تلك التأجيلات كانت تأتينا شركة Microsoft وتخبرنا بأن عملية التطوير الخاصة باللعبة تسير علي مايرام وأنهم بحاجة للمزيد من الوقت لتقديم أفضل تجربة ممكنة للاعبين، ولكن يبدوا وأن هذا الكلام غير صحيح علي الإطلاق.

حيث كشف اليوم موقع Eurogamer من خلال تقريره حول عملية تطوير اللعبة، وكشف بأن مطوري اللعبة غير سعيدين علي الإطلاق بما بين أيديهم الأن ويعتقدون بأنه بسبب التجاهل الكبير الذي إنتاب منتظري تلك اللعبة تجاهها حتي الشائعات التي صدرت خلال الفترة الماضية عن إلغاء اللعبة بالكامل جعلت مطوري اللعبة في حالة إستياء تجاه اللعبة، والأكثر من ذلك أن البعض الأخر من المطوري يشير بأن اللعبة عند إصدارها ربما لن تحقق المبيعات المتوقع تحقيقها علي الرغم من الموارد المالية التي ضختها شركة Microsoft فى تطوير تلك اللعبة.

جديرا بالذكر أن لعبة Crackdown 3 من المفترض توافرها بشكل رسمي فى الثاني والعشرين من شهر فبراير المقبل عبر منصات Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين