أخبار عاجلة

شركة Roku تقدم مكبرات صوت لاسلكية لتتناسب مع تلفازها الذكي

لطالما اشتهرت شركة Roku بتلفازاتها الذكية، ولكن الآن، تقدم الشركة مكبرات صوت لاسلكية جديدة تتوافق مع تلفازات Roku الخاصة بها. وتعتبر هذه أول مكبرات صوت لاسلكية من Roku والتي ستستغل منصة Roku Connect التي تم الإعلان عنها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES والتي تقوم بتوصيل تلفاز Roku الذكي عبر شبكة Wi-Fi.

تتطلب مكبرات الصوت اللاسلكية الجديدة سلك واحد فقط للطاقة، وتقوم بالاتصال لاسلكيًا بأجهزة تلفاز Roku الذكية عبر شبكة Wi-Fi. ولسهولة الاستخدام، تتم عملية الإعداد بأكملها عبر التلفزيون نفسه. وهناك أيضًا خيار بلوتوث إذا كنت ترغب في استخدامه لتشغيل الموسيقى من حاسبك أو هاتفك، كما ستتمكن أيضًا من استخدام مكبرات الصوت للاستماع إلى الموسيقى من خدمة iTunes أو Spotify.

يتم التشغيل عن طريق نظام التشغيل الخاص بشركة Roku على كل من التلفاز ومكبرات الصوت، مما يسمح للأجهزة بالاتصال ببعضهما البعض والحفاظ على تزامن الصوت والفيديو في جميع الأوقات.

تأتي هذه المكبرات مع وحدة تحكم عن بعد جديدة والتي تضمن جهاز Roku Voice وجهاز Roku Touch الجديد الذي يعتمد على الإرسال اللاسلكي، وعلى الرغم من أن مكبرات الصوت لا تحتوي على ميكروفونات، إلا أن الفكرة هي أنك تستخدم أجهزة التحكم عن بُعد للتحكم في الصوت. فيمكنك التحكم في مستوى الصوت أو فتح قائمة تشغيل أو تشغيل الجهاز او إيقافه أو تخطي ما تشاهده من أي مكان في الغرفة باستخدام الأزرار الموجودة على سطح الجهاز، ويأتي جهاز التحكم عن بعد مع تقنية RF، ويحتوي على العديد من أزرار الإعداد المسبق القابلة للبرمجة.



لا تعتبر مكبرات Roku اللاسلكية مكبرات صوتية ذكية بالمعنى التقليدي، حيث لا يوجد بها مساعد صوتي مثل سيري أو أليكسا، ولا يوجد خيار للتحكم في الأجهزة الأخرى في أجهزة المنزل الذكية. وعلى الرغم من أن Roku لا تزال تعمل على مساعد Roku الترفيهي الخاص بها الذي يعمل مع أجهزة تلفاز Roku TV والمكبرات الصوتية الجديدة، إلا أنه سيظل مساعد صوتي متركز على الترفيه فقط، وليس بديلًا لأليكسا.

ستتوفر مكبرات الصوت اللاسلكية بشكل حصري على موقع Roku.com في شهر أكتوبر، ولكن الشركة بدأت بالفعل في تلقي الطلبات المسبقة. وستأتي المكبرات في حزمة مكونة من سماعتين مع جهاز Roku Voice وجهاز Roku Touch مقابل سعر 199.99 دولار.  ويمكن لمالكي تلفاز Roku طلب الحزمة مقابل 149.99 دولار على موقع Roku الإلكتروني ابتداءً من اليوم، ولكن السعر سيزيد إلى 179.99 دولار في 24 يوليو.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة