تحديث لعبة Middle-Earth: Shadow of War الجديد يطيح تماماً بنظام المشتريات باللعبة

تحديث لعبة Middle-Earth: Shadow of War الجديد يطيح تماماً بنظام المشتريات باللعبة
تحديث لعبة Middle-Earth: Shadow of War الجديد يطيح تماماً بنظام المشتريات باللعبة

تعرضت لعبة Middle-Earth Shadow of War للكثير من الإنتقادات حتي وقبل إصدارها في سبتمبر 2017 وذلك بسبب Microtransactions أي “نظام المشتريات” الذي يعتمد علي شراء اللاعبين لصناديق الـ War Chests بأموال حقيقة تمكنهم من إنجاز بعض المهام الصعبة داخل اللعبة بسهولة فائقة، وهو الأمر الذي جعل الكثيرين ينتقدوا أستوديو التطوير Monolith Productions لما قدموه بتلك اللعبة علي الرغم من المستوي الجيد الذي ظهرت به اللعبة فى باقي النواحي.

ولذلك أعلن الأستوديو رفقة شركة النشر Warner Bros في إبريل الماضي عن أنها ستقضي تماماً علي هذا النظام الذي تعرض للنقد كما ذكرنا، وذكرت بأنه سيتم إصدار تحديث جديد فى يوليو 2018 لم يمكن أي أحد من شراء صناديق الـ War Chests بأموال حقيقة أو حتي أنه سيتمكن من شراء العملات الذهبية باللعبة.

وبالفعل أصبح التحديث الجديد للعبة Middle-Earth: Shadow of War متوفر الأن عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي، ولم يكتفي هذا التحديث بالقضاء علي نظام المشتريات فقط، بل قدم التحديث العديد من المميزات الأخري والتي سنستعرضها الأن.

  • تم تغيير طور الـ Shadow Wars وأصبح الأن يحمل أسم Epilogue وقد تم تبسيط طور القصة بشكل كبير وسنشاهد بعض المهام التابعة لشخصيات Shelob و Witch-king وأيضا Dark Talion وعند الظفر بتلك المهام وإنهاء طور الـ Shadow Wars الجديد فستحصل علي ستحصل علي قناع Masks of the Nazgll والذي سيفتح قدرات جديدة تمكنك من إستدعاء المزيد من الوحوش وأيضا إلقاء اللعنات علي الأعداء وتأثير ضرباتك بات أقوي.
  • تغييرات جديدة علي تخصيص وبناء الشخصية حيث تم زيادة مستوي التابعين إلي 80 بينما زيادة مستوي المسئولين “الكابتن” للأعداء إلي المستوي 85. أيضا بات بإمكان اللاعبين رفع المستوي بشكل أسرع وذلك من خلال مكافئات ونقاط XP التي ستحصل عليها من خلال “نقباء” الأعداء عبر الإنترنت وأيضا عند الفتوحات.
  • تحسينات خاصة بنظام الـ Nemesis حيث تم إضافة العديد من وحوش الـ Orcs الأسطورين بالإضافة إلي أوامر تدريب جديدة لباقي الوحوش.
جديرا بالذكر أن التحديث الجديد للعبة Middle-Earth Shadow of War كما ذكرت أصبح متوفر الأن بشكل رسمي عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين