تسريبات: Galaxy Tab S4 سيدعم تقنية بصمة العين واستخدام القلم

تسريبات: Galaxy Tab S4 سيدعم تقنية بصمة العين واستخدام القلم
تسريبات: Galaxy Tab S4 سيدعم تقنية بصمة العين واستخدام القلم

لقد كان هناك مجموعة من التسريبات تتعلق بجهاز Galaxy Tab S4 على مدار الأشهر القليلة الماضية، لكن لم يتم الحديث عنها بشكل كبير حيث كان جهاز Galaxy Note 9 يختف الأضواء منه.

و تأتي المواصفات المسربة من خلال موقع SamMobile، و الذي لا يذكر أي مصادر. و لكن تجدر الإشارة إلى أن SamMobile كان مصدرًا موثوقًا به مرات عديدة في الماضي.

و حسب التسريبات يقال إن جهاز Galaxy Tab S4 سوف يحتوي على شاشة بتقنية Super AMOLED بمقاس 10.5 بوصة و بنظام عرض 16:10 و بدقة 2560 × 1600 بيكسل. كما من المتوقع أن يتم تشغيل الجهاز اللوحي بواسطة معالج Snapdragon 835 و مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت.

و من المتوقع أيضا أن يأتي بسعة تخزين داخلي تقدر ب64 جيجابايت، و لكن كما هو الحال مع معظم الأجهزة المحمولة، يمكننا أن نتوقع المزيد من خيارات التخزين بخلاف ذلك. و إذا لم يكن الأمر كذلك، فنأمل أن يدعم جهاز Galaxy Tab S4 منفذ microSD، حيث لم يذكر تسريب موقع SamMobile شيئًا عن مثل هذا الخيار.

و يدعي تقرير SamMobile أيضًا أن الجهاز اللوحي مزود بكاميرات خلفية و أمامية و التي تأتي بدقة 13 ميجابكسل و 8 ميجابكسل على التوالي. علاوة على كل ذلك، سوف يتم عمل الجهاز اللوحي بواسطة نظام التشغيل Android 8.1، إلى جانب بطارية بسعة 7300 ملي أمبير كما سيدعم منصة DeX الخاصة بشركة سامسونج و أما بالنسبة لمواصفات الاتصال فسوف تتضمن منفذ USB 3.1، و GPS، و WiFi 802.11ac، و Bluetooth 5.0.



و الشيء الأكثر إثارة للدهشة حول هذا التسريب هو الادعاء بأن جهاز Galaxy Tab S4 لن يدعم تقنية قارئ بصمات الأصابع. و لكن بدلاً من ذلك، سوف يستخدم جهاز S4 تقنية بصمة العين.

و الجدير بالذكر أن تقنية القلم S Pen المرافقة للجهاز اللوحي لن تكن متوفرة، و هو ما يمكن تفسيره من خلال الشائعات الحديثة التي تقول إن سامسونج أعادت تصميم القلم الخاص بـ Tab S4.

و من المتوقع أن تكشف سامسونج عن جهاز Galaxy Tab S4 في IFA 2018 في شهر سبتمبر.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مكتبة صور لجميع ” الوان ايفون XS Max ” الجديد
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة