أخبار عاجلة
مقارنة بين هاتف هواوي Mate 20 Pro وهاتف Galaxy Note 9 -

هل بدأ العمل علي لعبة God Of War جديدة

هل بدأ العمل علي لعبة God Of War جديدة
هل بدأ العمل علي لعبة God Of War جديدة

بعد النجاح الكبير الذي إستطاعت أن تحققه لعبة God Of War منذ إصدارها فى إبريل الماضي سواء علي صعيد التقييمات والتي أصبحت أكثر الألعاب تقييماً عبر منصة PlayStation 4 تأتينا من قبل شركة Sony، أو حتي علي صعيد المبيعات والتي إستطاعت أن تحتل صدارة قائمة الألعاب الأكثر مبيعاً بالأسواق البريطانية لمدة لخمس أسابيع متتالية وكادت أن تتساوي مع أرقام لعبة The Last of Us التي حققت صدارتها لستة أسابيع متتالية عند إصدارها عبر منصة PlayStation 3.

ومع هذا النجاح الكبير خرج إلينا المخرج الشهير “كوري بارلوغ” مخرج اللعبة ليكشف لنا بأن أستوديو التطوير Santa Monica ينوي تقديم أجزاء جديد من سلسلة God Of War وأنها لن تكتفي بهذا الجزء وما سبقه، وأكد “كوري” أيضا بأن الأجزاء القادمة ستركز بشكل كبير علي الحضارة “الإسكندنافية” أيضا وسنتعرف علي العديد من الأسرار التي لم نتعرف عليها بعد بالجزء الماضي، وبالطبع من قام بتجربة اللعبة يعلم بأنه هناك أحداث شيقة تنتظرنا فى الجزء الجديد.

واليوم قام أستوديو Santa Monica عبر موقعه الرسمي بالبحث عن مصمم للرسومات الفنية يجيد تقديم تصاميم جديدة للوحوش والمخلوقات وأيضا علي حسب وصف الإعلان الذي قام به الأستوديو “ألهة” في عنوان لم يتم الكشف عنه بعد، وبالتأكيد كل ما سبق ذكره يؤكد أنه بحاجة إلي مصمم للرسوميات الفنية من أجل العمل علي الجزء الجديد من سلسلة God Of War.

وبهذا الإعلان يشير بأن أستوديو Santa Monica قد بدأ بالفعل العمل علي الجزء الجديد من السلسلة والذي ربما يحمل رقم 2 علي غرار الجزء الماضي. فهل من الممكن أن يتم الكشف عن الجزء الجديد من السلسلة فى وقت لاحق من 2019 وأن نشاهد الجزء الجديد كواحدة من ألعاب الإطلاق مع منصة PlayStation 5.

جديراً بالذكر أن لعبة God Of War متوفرة الأن بشكل حصري عبر منصة PlayStation 4.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟