سحب لعبة The Culling 2 من المتاجر وإعادة الأموال للاعبين بعد أسبوع من إصدارها!

سحب لعبة The Culling 2 من المتاجر وإعادة الأموال للاعبين بعد أسبوع من إصدارها!
سحب لعبة The Culling 2 من المتاجر وإعادة الأموال للاعبين بعد أسبوع من إصدارها!

هل تتذكرون الخبر الذي نشرناه علي موقعنا ” عرب هاردوير ” منذ ثلاثة ايام عن الإطلاق الكارثي للعبة الباتل رويال The Culling 2 ؟ حسناً في اسوء الأحوال توقعنا ان يقوم المطور بتحسين الوضع ومحاولة وضع المسكنات التي من شأنها تهدأ من روع اللاعبين , ولكن ما حدث كان مفاجئ وجرئ من المطور Xaviant Games والذي قام بنشر فيديو عباره عن رسالة للاعبين يعلن فيها فشل اللعبة رسمياً وسحبها من المتاجر وايضاً أعادة الأموال لكل من قام بشراء اللعبة .

السيد Josh Van Veld والذي قام بإدلاء البيان أبدي اسفه الشديد لفشل اللعبة وأكد أن فريق التطوير سيعود للعمل علي الجزء الاول The Culling ومحاولة الاستماع الي اراء اللاعبين وأصدار التحديثات التي ستسعد اللاعبين في أقرب وقت ممكن  .

عرض إطلاق اللعبه والذي كان يوم العاشر من يوليو الماضي حصل علي موجه من ” الغضب” من اللاعبين وجاءت معظم التعليقات سلبيه حيث ظهرت اللعبه وكأنها لعبه للاجهزه المحمولة وحتي أن هناك الكثير من الالعاب علي الهواتف الذكية تمتلك مستوي رسومي وحركي أفضل منها! كما هاجم البعض فكره “ الباتل رويال ” واعتبروا أن الشركه تحاول ركوب ” الموجه ” فقط دون تقديم افكار إبداعيه , وهو ما حدث بالفعل بفشل اللعبة فلم يشفع نمط ” الباتل رويال ” علي نجاح اللعبة ولم شمل اللاعبين بل كان الوضع كارثياً .

الجدير بالذكر ان لعبة The Culling 2 كانت من المفترض ان تكون متوفره علي كل من ” بلاي ستشين 4 ” و ” اكس بوكس وان ” و ايضاً الحاسب الشخصي , فاذا كنت من ” سيئ ” الحظ الذين قاموا بشراء اللعبة فلا تقلق ستعود لك أموالك!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين