OnePlus تطلق تحديث جديد للهاتف OnePlus 6 يعمل على تحسين جودة الكاميرا

OnePlus تطلق تحديث جديد للهاتف OnePlus 6 يعمل على تحسين جودة الكاميرا
OnePlus تطلق تحديث جديد للهاتف OnePlus 6 يعمل على تحسين جودة الكاميرا

OnePlus 6

قامت شركة OnePlus للتو بإصدار تحديث جديد لهاتفها الرائد الحالي OnePlus 6. هذا التحديث الجديد يحمل الإصدار OxygenOS 5.1.9، وهو يشبه كثيرًا التحديث التجريبي الأخير الذي أصدرته شركة OnePlus للهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T يوم أمس.

هذا التحديث الجديد يأتي أساسًا لحل المشكلة المعروفة بإسم ” التأثير الزيتي ” في الصور الملتقطة بإستخدام الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف OnePlus 6. ومن المفترض أن يعمل هذا التحديث كذلك على تحسين جودة الصور بشكل عام أيضًا، ولكننا نتساءل عما إذا كان فريق DxOMark قد إختبر الهاتف OnePlus 6 مع تثبيت هذا التحديث الجديد أو من دونه.

على أي حال، يشير سجل التغييرات التي يأتي بها هذا التحديث كذلك إلى أنه تم أيضا إضافة الدعم لميزة Google Lens في تطبيق الكاميرا الأصلي. وبالإضافة إلى ذلك، الكاميرا الأمامية أصبحت الآن تدعم التأثيرات الجمالية في وضع Portrait Mode.



مشكلة إيماءة ” V ” التي واجهت بعض المستخدمين من قبل تم إصلاحها كذلك في التحديث الجديد. وعلاوة على ذلك، بعد تثبيت التحديث الجديد ينبغي أن تكون إتصالات WiFi أكثر ثباتًا الآن، ونفس الشيء ينطبق على إتصالات البلوتوث. وفي الأخير يقول سجل التغييرات بأن هذا التحديث الجديد يشمل أيضًا الإصلاحات الأمنية لشهر يوليو، فضلا عن مجموعة من التحسينات الأخرى غير المذكورة بالتحديد.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين