الهاتف Oppo Find X قد يحصل على اللون الأبيض في المستقبل القريب

Oppo Find X

عندما قامت شركة Oppo بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الرائد الجديد Oppo Find X، قامت الشركة بعرض هذا الهاتف باللونين الأحمر والأزرق فقط، ولكن يبدو أن شركة Oppo تستعد لتوفير لون آخر لهذا الهاتف المثير للإهتمام في المستقبل القريب.

في الواقع، لقد تم اليوم تسريب صور جديدة من الصين تستعرض لنا الهاتف Oppo Find X باللون الأبيض، وهذا ما يلمح إلى أن شركة Oppo تخطط على ما يبدو لإطلاق هذا الهاتف باللون الأبيض أيضًا في المستقبل، على الرغم من أننا لا نعرف متى قد يحدث ذلك بالضبط، وهذا في حالة إذا كانت شركة Oppo تخطط فعلا لتوفير هاتفها الرائد الجديد بهذا اللون.


للتذكير، فالهاتف Oppo Find X يأتي مع تصميم عادي في الوهلة الأولى، ولكنه ليس كذلك نظرًا إلى أن الإطار العلوي للهاتف قابل للسحب نحو الأعلى للوصول إلى الكاميرا الأمامية، فضلا عن الكاميرا الخلفية المزدوجة مع العلم بأن هذا الهاتف يضم أيضا تقنية التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه، وهي التقنية التي وضعتها شركة Oppo في هذا الهاتف للحلول مكان مستشعر بصمات الأصابع.



في الواجه الأمامية، يضم الهاتف Oppo Find X شاشة OLED طويلة ومنحنية الطرفين بحجم 6.4 إنش وبدقة +FullHD، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 25 ميغابكسل. وبغض النظر عن الواجهة الأمامية، فهذا الهاتف يضم أيضا معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، وذاكرة عشوائية بحجم 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB أو 256GB، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الثاني.

الهاتف Oppo Find X يضم أيضا بطارية بسعة 3730mAh تدعم تقنية الشحن السريع Oppo VOOC، ويأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo ومع واجهة ColorOS التابعة لشركة Oppo، كما أنه يضم منفذين للشريحة SIM ويدعم ترددات LTE العالمية.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هواوي تطمح لتكون أكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية
التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين