لعبة Morrowind لن تحصل على نسخة Remastered !!

يبدو أن نسخة Remastered من لعبة Morrowind ليست محط تفكير أو تساؤل بشأنها على الأقل في المستقبل القريب.

الكثير من عشاق سلسلة الألعاب Elder Scrolls قد طالبوا بنسخة Remastered من لعبة Morrowind خلال السنوات الماضية، ،لكن ولسوء الحظ يبدو أن Todd Howard مدير ستوديوهات Bethesda ليس مهتماً بهذا المشروع على الاطلاق.

ففي حوار له مع The Guardian يبدو أن هاورد راضٍ ومكتف بكون لعبة The Elder Scrolls 3: Morrowind يمكن لعبها حالياً على منصة Xbox One، وليس مهتماً بأي شيء آخر.

Todd Howard Director/Game Designer at Bethesda
Todd Howard Director/Game Designer at Bethesda

“أنا سعيد بكون Microsoft و Sony و Nintendo يجعلون الأمر أسهل للاعبين كي يلعبوا ألعاباً قديمة على المنصات الحالية بنفس التجربة”
“وأفضل ذلك عن فكرة نسخ الـ Remastered فأنا أحب أن ألعب Morrowind كما كانت، أظن أن عمر اللعبة هو جزء من هويتها”
“وللعبة مثل Morrowind تفضيلي الشخصي هو عدم عمل Remaster لها”



ولوجهة نظره وجاهة فألعاب Remastered متوفرة بكثرة في هذا الجيل بل وهناك المزيد من المخطط له الاصدار قريباً، بدأت اعتقد تقريباً أن كل الألعاب سيتم إصدارها مجدداً لهذا الجيل. بالرغم من ذلك فنسخة معدلة ومحسنة من Morrowind للحاسب الشخصي و منصات الجيل الحالي هو أمر مرحب به كثيراً.the elder scrolls 3: morrowind

كما أن هاورد قد عرض نقطة جيدة وهي أن عمر اللعبة هي جزء من هويتها صحيح أن الرسوميات ليست بروعة ألعاب الجيل الحالي ولكن يوجد الكثير من الالعاب القديمة التي ما زال محبوها يلعبونها حتى الآن وبرغم قدم الرسوميات. هذا بالاضافة إلى أن الـ mods على نسخة الـ PC تحسن هذه الامور بشكل كبير بل وتزيدأيضاً في محتوى اللعبة.

إذا لماذا تم إصدار Skyrim بنسخة على PS4 و Xbox One ؟

صرح Howard أن النسخة التي صدرت على تلك المنصات كانت قريبة للغاية من مستوى اللعبة الأصلية في الرسومات. بعكس ما سيتطلبه العمل على Morrowind هذا بالإضافة أن لدى Bethesda أعمالاً أخرى تهتم بها حالياً مثل Fallout 76 و Elder Scrolls 5 و Starfield.

هل تريدون تجربة Morrowind مرة أخرى بشكل أفضل ؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هواوي تقدم وحدة تخزين خارجية سعة 1TB لهواتف Mate 20
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة