أخبار عاجلة
مكتبة صور لجميع ” الوان ايفون XS Max ” الجديد -

سامسونج تعمل على إصدار شاشة منحنية مقاس 43 بوصة وبنسبة أبعاد 32:10

C43J89 هي شاشة منحنية من إنتاج شركة سامسونج و التي تأتي بحجم عرض أفقي يبلغ 43 بوصة و بنسبة عرض إلى الارتفاع يبلغ 32:10، حيث يمكنك ملائمة صورتين 16:10 جنبًا إلى جنب كما يمكن تقسيم هذه الشاشة إلى شاشتين من مدخلين مختلفين.

و على الرغم من أن شاشة سامسونج السابقة 49 بوصة كانت بدقة 1080 بيكسل، إلا أن هذه الشاشة تحتوي على كثافة بكسلات أعلى بقليل مع دقة 3840×1200 بيكسل. و الجدير بالذكر تعتبر تقنية الإنحناء 1800R الموجودة في شاشة C43J89 مثالية من ناحية الرؤية الكاملة على شاشة أكبر.

و تتيح لك الشاشة تشغيل جهازين على نفس الشاشة حيث يمكنك تقسيم الشاشة و عرضهما جنبًا إلى جنب بسهولة. حيث إذا كنت تفضل هذا الوضع فإن شاشة C43J89 تحتوي على مفتاح KVM مدمج للمساعدة في ذلك. حيث ما يفعله هو تبديل لوحة المفاتيح و الماوس الخاص بك من حاسب إلى الأخر. و بشكل عام، تحتاج إلى شراء جهاز منفصل للقيام بذلك، و لكن سامسونج قامت بإدراج هذا المفهوم على الشاشة بشكل رائع.

و يعتبر معدل التحديث 120 هرتز أمر جيد خاصة مع أجهزة الحاسب. لكن ينصح بتشغيل هذا العدد الكبير من البكسلات على جهاز يحتوي على معالج رسوميات قوي إلى حد ما.



و من ناحية الصوت، و ضعت سامسونج مكبرات صوت استريو 5W داخل هذه الشاشة لتمنحك صوتًا واضحًا دون الحاجة إلى مكبرات صوت إضافية.

و بالنسبة للمنافذ تحتوي الشاشة على I/O wise و منفذ HDMI، و منفذ DisplayPort، و منفذ USB-C up، و USB 2.0 و 3.0 down، و منفذ لسماعات الرأس، و اثنين آخرين من منافذ USB-C. أما منفذ USB-C الثانوي التي توفرها سامسونج، فتقول الشركة إن بأمكان هذا المنفذ الاتصال بهاتف ذكي أو جهاز لوحي أو حاسب محمول، و التي من خلالها يمكن شحن إى من هذه الاجهزة و نقل الفيديو في نفس الوقت.

و يمكن تغير وضع الشاشة عن طريق إمالة و تدوير و تعديل ارتفاعها حتى تضبط الشاشة في الوضع المثالي بالنسبة لك. كما يمكن تثبيت الشاشة عن طريق حامل VESA أيضا.

و من المتوقع أن يتم إصدار الشاشة بشكل رسمي في وقت لاحق من هذا العام و يقال أن سعرها سيبلغ حوالي 900 دولار.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هواوي تقدم وحدة تخزين خارجية سعة 1TB لهواتف Mate 20
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة