لعبة RIDE 3 ستتواجد ضمن حدث World Ducati Week 2018

لعبة RIDE 3 ستتواجد ضمن حدث World Ducati Week 2018
لعبة RIDE 3 ستتواجد ضمن حدث World Ducati Week 2018

منذ عدة أيام أعلنت شركة Milestone مطورة لعبة RIDE 3 الشهيرة عن تعاونها مع شركة Ducati الإيطالية والمعروفة فى عالم صناعة الدراجات النارية، وأكدت الشركة عن مفاجاءة لمحبي سلسلة RIDE 3 خلال الفترة القادمة وذلك بعد هذا التعاون المثمر بين كلا الشركتين.

وبالفعل كشفت اليوم شركة Milestone من خلال بيانها الصفحي الجديد عن تواجدها ضمن حدث WDW: World Ducati Week 2018 والذي سينطلق بداية من العشرين من شهر يوليو الجاري ويستمر حتي الثاني والعشرين من نفس الشهر. الشركة أكدت أنها من خلال تواجدها بهذا الحدث سيتمكن الحاضرون ومشجعي لعبة RIDE 3 من تجربة الدراجات النارية المفضلة لهم من شركة Ducati علي المسارات الأكثر شهرة فى جميع أنحاء العالم وذلك من خلال زيارة منطقة Milestone فى القرية الدولية.

الشركة أكدت أيضا بأن دراجة Ducati Panigale V4 الشهيرة سيكون لها دور كبير بأحداث اللعبة وأيضا ستتواجد ضمن الحدث لمن يرغب بتجربتها بجانب أشهر دراجات Ducati، وإختبار شعور السباقات الحقيقي والأدرينالين المنتشر فى جميع أنحاء جسدك.

اللعبة من المفترض ستقدم مستوي رسومي مميز وستقدم مجموعة دراجات نارية مختلفة والتي تم تقديمها بشكل مختلف عن الأجزاء السابقة. حيث ستضم اللعبة أكثر من 230 دراجة نارية بالإضافة إلي 30 حلبة سباق من بينهم 12 حلبة جديدة فى تاريخ السلسلة.

جديرا بالذكر أن لعبة RIDE 3 ستتوافر فى الثامن من شهر نوفمبر المقبل عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لمنع متابعة موقعك.. «الرحيلي» يوضح أفضل طريقة لإرسال الصور
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة