أخبار عاجلة
تخلص من الـ Bloatware على هاتفك بنظام Android -
هاتف Pocophone F1 من شاومي يظهر على منصة Geekbench -
كيف تلتقط صورة بإنستقرام دون فضح نفسك -

وثيقة داخلية مسربة تؤكد أن لوحة مفاتيح حواسيب MacBook Pro الجديدة تقوم بصد الغبار

وثيقة داخلية مسربة تؤكد أن لوحة مفاتيح حواسيب MacBook Pro الجديدة تقوم بصد الغبار
وثيقة داخلية مسربة تؤكد أن لوحة مفاتيح حواسيب MacBook Pro الجديدة تقوم بصد الغبار

new-macbook-pro-keyboard

تم في الأونة الأخيرة إخضاع الحاسوب MacBook Pro 2018 الجديد لعملية تفكيك من قبل فريق iFixit مما كشف لنا بأن شركة آبل أجرت بعض التغييرات على تصميم لوحة المفاتيح لحل المشاكل التي كانت تتسبب في تعطل الأزرار في بعض الأحيان. وجدير بالذكر أن شركة آبل تواجه العديد من الدعاوى القضائية الجماعية بسبب تلك المشكلة مما دفعها في نهاية المطاف لإطلاق برنامج إصلاح جديد لملاك MacBook المتضررين نتيجة لهذه المشكلة مجانًا.

إدعت شركة آبل في البداية أن الغشاء كان يهدف إلى جعل لوحة المفاتيح أكثر هدوءا ولكن وثيقة داخلية تكشف أنها وضعت غشاء السيليكون أسفل أزرار لوحة المفاتيح لمنع الحطام والغبار من تعطيل الأزرار. وتشير الوثيقة التي حصل عليها موقع MacGénération إلى أن غشاء السيليكون موجود لحماية أزرار لوحة المفاتيح. يساعد الغشاء على ” منع الحطام من دخول آلية الفراشة “.



تذكر تلك الوثيقة بوضوح أن هناك ” غشاء تحت أزرار لوحة المفاتيح لمنع الحطام من دخول آلية الفراشة. يجب الحرص على عدم تمزيق الغشاء. سيؤدي تمزيل الغشاء إلى استبدال الهيكل العلوي “. ومن غير الواضح لماذا لا تريد آبل أن تخبرنا بصراحة أنها وضعت الغشاء هناك للحد من المشاكل التي أزعجت الكثير من المستخدمين. ربما سيكون ذلك بمثابة اعتراف ضمني بأن لوحة المفاتيح السابقة بها عيب واضح. ومع ذلك، لوحة مفاتيح حاسوب MacBook Pro التالي الخاص بك ستتعامل مع الحطام بشكل جيد.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تسريب جديد يكشف عن تفاصيل ومواصفات Huawei Mate 20
التالى مايكروسوفت تبدأ باختبار تطبيق Your Phone لويندوز 10