أخبار عاجلة
مكتبة صور لجميع ” الوان ايفون XS Max ” الجديد -

تفاصيل جديدة عن معرض Gamescom 2018 في ذكرى الاحتفال بمرور عشر سنوات علي إنطلاقة

من المتوقع أن نشهد رقم قياسي جديد في معرض Gamescom هذا العام وذلك في ظل إحتفال المعرض بسنته العاشرة منذ ان أنطلق  , المعرض الذي ينمو باستمرار من حيث أعداد العارضين والزوار هذا العام سيسجل زيادة في نسب الزوار والمشاركين بشكل ملحوظ حيث سيشكل زيادة 100% في نسب العارضيين ( شركات النشر ) و زياده 45% في نسبة الزوار وزياده 68% في مساحة المعرض منذ العام 2009 .

تظهر الأرقام الحالية أن Gamescom 2018 ( والذي سيكون مفتوح للجميع من 22 إلى 25 أغسطس المقبل ) سيكون أكثر إثارة من أي وقت مضى , حيث أظهرت نتائج الحجز للتذاكر حتي الان زيادة بنسبة 20% عما كانت عليه السنة الماضية , مع تأكيد مشاركة 50 دولة من جميع أنحاء العالم حتي الان في المعرض , و سيغطي المعرض والذي سيقام في مدينة كولونيا في ألمانيا مساحة قدرها 201.000 متر مربع حيث تقع منطقة الأعمال في القاعات من 1-4 ومنطقة الترفيه في القاعات من 5-10 .

العد التنازلي لبدأ المعرض حسب تاريخ كتابة المقال

عشر سنوات من Gamescom هي سبب للاحتفال ونجاح لا مثيل له هي قصة نريد أن نستمر في السنوات القادمة “، يقول  السيد فيليكس فالك ، المدير العام لرابطة صناعة الألعاب الألمانية وراعي معرض ” جيمز كوم ” :

“إن العدد الكبير من الأحداث المختلفة في أسبوع Gamescom مثير للإعجاب حيث سيتم عرض مجموعة كبيرة ومتنوعة من ألعاب الفيديو منها الألعاب الثقافية والرياضية وعدة مجالات اخري “

بدءأً من الأجهزه المنزليه والحاسب الشخصي مروراً بالعاب الموبايل والألعاب عبر الشبكة , ستصبح منطقة الترفيه (القاعات من 5 إلى 10) مرة أخرى “المكان المناسب” لعشاق الألعاب من جميع أنحاء العالم. حيث يمكن اختبار العديد من أصدارات الألعاب الجديدة في المدرجات المثيرة للعارضين , ان الشركات الشهيرة في هذه الصناعة من جميع القطاعات سوف تقدم نفسها في محاولة لجذب الانتباه في أكبر حدث في العالم لألعاب الفيديو. ومن خلال السطور القادمة التالي سنوضح العارضون الذي أكدوا بالفعل المشاركة في Gamescom وأين يمكن العثور عليهم داخل المعرض :

القاعة 5.1 

ALTERNATE GmbH, esports.com, Razer, Webedia Gaming

القاعة 6

Bandai Namco, Electronic Arts, Ubisoft

القاعة 7

Activision-Blizzard, ASUS, Sony Interactive Entertainment, Techland, Travian Games, Yoozoo Games

القاعة 8

Astragon, Epic Games, Kalypso Media Group, Microsoft Xbox, THQ Nordic, Wargaming Europe



القاعة 9

Amazon EU Sarl, Deep Silver, ESL/Turtle Entertainment, Nintendo, Square Enix

القاعة 10.1

Indie Arena Booth, My.com, Samsung, Tencent, YouTube

القاعة 10.2

Cosplay Billage, Gamescom Campus, Gamescom Jobs & Karriere

Gamescom

Gamescom

مواعيد المعرض من الموقع الرسمي

شركة Koelnmesse الألمانية المنظمة للحدث في كولونيا، ألمانيا قد أعلنت في وقت متأخر  من الشهر الماضي عن تعاونهم مع شركة ICEX الأسبانية وأن دولة “أسبانيا” ستكون دولية شريكة بأحداث معرض Gamescom هذا العام. وأكدت الشركة أيضا عن مدي سعادتها بإنضمام “أسبانيا” كشريك لهم وأنهم قد وضعوا ثقتهم فى رابع أكبر سوق فى أوروبا بعد “ألمانيا” و”بريطانيا” وايضا “فرنسا”، وأنه لأول مرة فى تاريخ الألعاب الممتدة علي مدار 10 سنوات ستقدم أسبانيا نفسها فى مجال الأعمال وأيضا فى مجال الترفيه.

وسيتمكن الزوار من خلال الجناح الخاص بالدولة من التحدث مع خبراء صناعة الألعاب بأسبانيا والتعلم منهم خلال ورش عمل وجلسات خاصة أيضا للأستوديوهات الأسبانية. وليس هذا فحسب بل ستقدم أيضا للزوار دليل ألعاب “أسبانيا” والذي ستتعرف من خلاله علي علي أهم الشركات الإسبانية فى صناعة الألعاب بالإضافة إلي سوق الألعاب فى أسبانيا والمزيد من عالم صناعة الألعاب هناك .

Gamescom 2018

Gamescom 2018

المعرض سيشهد أعداد ضخمة هذا العام

أما عن حالة التذاكر فالطلب على تذاكر المعرض ينمو هو الاخر بالطبع , بالرغم من أن معرض Gamescom 2018 يبدأ في 21 اغسطس أي بعد شهر كامل من الان الا انه سيكون مفتوح للجميع من الزوار وحاملي التذاكر من يوم الأربعاء 22 الي السبت 25 أغسطس ,, لا تزال تذاكر المعرض الخاصة للزوار متوفرة ليوم الأربعاء (22.08.) ، الخميس (23.08.) ويوم الجمعة (24.08.). أولئك الذين يريدون حضور أكبر حدث في العالم لأجهزة الكمبيوتر وألعاب الفيديو يجب أن يسرع ويحجز تذكرة لأيام الأربعاء أو الخميس أو الجمعة (فقط بضعة آلاف متبقيه وقت كتابة هذا التقرير). ولا تتوفر تذاكر المعرض الرسمية إلا عبر الإنترنت ومن خلال هذا الرابط 

في ختام المعرض سيتم تنظيم مهرجان في وسط مدينة كولونيا. وهذا العام أيضًا ستصبح كولونيا ممتلئة مرة أخرى من بالموسيقي والطعام في الشوارع وكذلك الألعاب والعروض الترفيهية وذلك من الجمعة 24 أغسطس إلى الأحد 26 أغسطس. العديد من الأعمال الموسيقية الوطنية والدولية ، وشارع سوق المواد الغذائية الذي تقدم من أشهي الطهاة في المدينه بالاضافة لعدد لا يحصى من الأنشطة ستجعل مهرجان مدينة الألعاب جاذبة للضيوف بشكل أكبر .

الجدير بالذكر ان معرض Gamescom 2018 والذي كما ذكرنا سيبدأ بعد شهر من الان يعتبر من أهم المعارض في عالم الالعاب ويقام كل عام في نفس التوقيت في المانيا ويسمح فيه للاعبين بتجربة العناوين الجديدة لأول مرة وايضاً التصوير يكون متاح علي عكس معرض E3 الذي تجبر فيه معظم الشركات بعدم أخد اللقطات كما انة يكون مفتوح للزوار عن طريق حجز التذاكر كما ذكرنا مسبقاً , علي كل حال فريق ” عرب هاردوير ” كما عودكم سيكون في قلب الحدث لتغطية كل ما يخص المؤتمر فلا تنسوا متابعتنا , يمكنك قراءة ايضاً علي موقعنا بخصوص المؤتمر .

الكشف عن خطة شركة Microsoft لمؤتمرها بمعرض Gamescom 2018

الكشف عن ألعاب شركة Bandai Namco فى معرض Gamescom 2018

مايركوسوفت ستطلق إكسسوارات وباقات جديدة للـXbox في مؤتمر Gamescom القادم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هواوي تقدم وحدة تخزين خارجية سعة 1TB لهواتف Mate 20
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة