أخبار عاجلة

هل سنشاهد تعاون بين لعبة Rainbow Six Siege و Ghost Recon Wildlands

هل سنشاهد تعاون بين لعبة Rainbow Six Siege و Ghost Recon Wildlands
هل سنشاهد تعاون بين لعبة Rainbow Six Siege و Ghost Recon Wildlands

أول أمس ذكرنا فى خبر سابق إعلان شركة Ubisoft الرسمي حول التحديث الثاني الذي ستحصل عليه لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands ضمن محتويات ما بعد الإطلاق للعام الثاني للعبة، وكشفت الشركة بأن التحديث الجديد من المفترض أن يتوافر رسمياً فى الرابع والعشرين من شهر يوليو الجاري عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي وبإمكانكم معرفة كافة تفاصيل التحديث الجديد من خلال هذا الرابط.

ومن خلال التحديث السابق الذي حصلت عليه اللعبة شاهدنا تعاون بين لعبتي Splinter Cell و Ghost Recon Wildlands ومن خلاله تم الكشف عن إنضمام بطلنا المحبوب “سام فيشر” إلي “الأشباح” من أجل مساعدتهم فى القضاء علي عصابة “سانتا بلانكا”.

ومن خلال التحديث الجديد يبدوا وأننا سنحصل علي تعاون جديد، حيث قامت اليوم شركة Ubisoft بإصدار عرض تشويقي جديد لأحداث Special Operation 2 ومن خلال العرض قامت الشركة بإستعراض كافة الشعارات التي تواجدت بتلك اللعبة حتي الأن، وقامت فى نهاية الفيديو بإرفاق شعار لعبة Rainbow Six Siege الشهيرة وكشفت عن تعاون جديد بين كلا اللعبتين.

وفيما يبدوا وأن أحد عناصر Rainbow Six Siege الذين نعرفهم سيتواجدوا بأحداث تلك اللعبة بكافة مميزاته التي تعودنا عليها بلعبة التصويب Rainbow Six Siege.

الشركة أيضا أعلنت بأن الكشف الكامل عن التحديث الجديد القادم للعبة Ghost Recon Wildlands سيكون يوم الثالث والعشرين من شهر يوليو الجاري أي قبل يوم واحد فقط علي إصدار اللعبة الرسمي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ظهور أونور ماجيك 2 مع 4 كاميرات خلفية
التالى آبل تستعد لإقامة مؤتمر في 30 أكتوبر للكشف عن ايباد وماك الجدد