هواوي تستبدل النوتش بكاميرا في منتصف الشاشة نفسها!

هواوي تستبدل النوتش بكاميرا في منتصف الشاشة نفسها!
هواوي تستبدل النوتش بكاميرا في منتصف الشاشة نفسها!

أفادت بعض التقارير الإخبارية أن شركة هواوي تنوي إطلاق هواتف بتصميم شاشات مختلفة قليلًا عن المعهود، إذ تنوي تصميم جزء يشبه النوتش لاستضافة الكاميرا وستكون الشاشة بمقاس 6.39 بوصة ومن المتوقع أن تُطلقه شركة هواوي في الربع الأخير من العام الجاري.

 

يبدو أن الفتحة فريدة من نوعها ومناسبة لزيادة نسبة الشاشة إلى جسمك دون اللجوء إلى كاميرا منبثقة مثل الموجودة في هواتف فيفو نيكس وأبو فايند اكس، على عكس تصميم النوتش فسيكون الجزء الموجود به الكاميرا محاطًا بأكمله بالشاشة، والتي قد تشبه إلى حد كبير وكأنه ثقب في منتصف الشاشة لوضع الكاميرا الأمامية به.

 

تُظهر الرسوم المعلوماتية أن الكاميرا وكأنها في حفرة وسيتم وضع مكبر الصوت وأجهزة الاستشعار فوق على الحافة العليا الصغيرة وهذا سيعطيك تصميمًا أقل تداخلًا مع النوتش.



 

لم تذكر التقارير الصحفية أي أجهزة هواوي الذي سيتمتع بهذا التصميم الفريد، لكن خريطة إطلاق هواتف هواوي التي تسربت أواخر العام الماضي تشير إلى أن الشركة ستُطلق هواتف ميت برو وميت لايت في الربع الرابع من العام الجاري ومن المحتمل تزويدها داخل هاتف ممتاز.

 

قد لا تُرضي الشاشة المثقوبة بالمنتصف بكاميرا السيلفي، ولكنها ستكون تصميمًا مختلفًا لم نعهده من قبل، وقد عرضت ميزة النوتش لأول مرة في هواتف أبل اكس الرائدة ومن بعدها المنافسين مثل وان بلس وشياومي وكذلك هواوي، ولكن على ما يبدو أن هواوي تريد الاستقلال نوعًا ما عن القطيع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين