إستعراض جديد للعبة F1 2018 يوضح مدي واقعية اللعبة

إستعراض جديد للعبة F1 2018 يوضح مدي واقعية اللعبة
إستعراض جديد للعبة F1 2018 يوضح مدي واقعية اللعبة

في مطلع شهر مايو الماضي قام أستوديو التطوير Codemasters بشكل مفاجيء وبدون أي تفاصيل مسبقة بالكشف رسمياً عن لعبة F1 2018 الشهيرة والتي تحاكي رياضة سباقات “فورمولا 1” والتي تعد واحدة من أشهر الرياضات فى أرجاء العالم كذلك، وذكرت الشركة بأن اللعبة ستتوافر فى شهر أغسطس المقبل عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي.

وطوال الفترة الماضية لم نحصل علي أي تفاصيل جديدة تخص اللعبة وغابت اللعبة عن الأنظار طويلاً حتي عادت إلينا اليوم من جديد.

حيث قام اليوم أستوديو Codemasters بإصدار عرض دعائي جديد يقدمه لنا السائق الألماني الشهير Nico Hülkenberg من الفريق البريطاني المعروف Renault Sport وذلك بمناسبة عودة بطولة “سباق الجائزة الكبرى الألمانية” هذا الأسبوع. ومن خلال العرض نشاهد السائق الألماني Hülkenberg وهو يقود سيارته من خلال لعبة F1 2018 والحديث عن بعض النصائح للمتسابقين الجدد علي السلسلة.



وعلق Hülkenberg عن مدي سعادته بتواجد سباق “سباق الجائزة الكبرى الألمانية” ضمن أحد البطولات فى لعبة F1 2018 بالإضافة بالطبع إلي تواجد حلبة “بول ريكارد” التي تتواجد فى “فرنسا” والتي تظهر للمرة الأولي فى تاريخ السلسلة جنباً إلي جنب مع 19 حلبة المعلن عنهم في وقت سابق والتي تتواجد فى جميع أرجاء العالم.

أما بالنسبة لفريق عمل F1 2018 فقد تحدث السيد Lee Mather مخرج اللعبة عن مدي سعادته من تلك التجربة، وأيضا ذكر بأنه من الرائع أن يكون سائقي الفروملا 1 الحقيقيون يقضون وقت ممتع مع اللعبة مع إبداء رودر أفعالهم تجاه اللعبة وماهو بحاجة لإصلاحه باللعبة حتي يتم تقديم أفضل تجربة ممكنة للاعبين ومحبي تلك الرياضة.

جديرا بالذكر أن لعبة F1 2018 كما ذكرت ستتوافر عبر أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي فى الرابع والعشرين من شهر أغسطس المقبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟