أخبار عاجلة

ستكون Valve من ضمن الحاضرين في Gamescom، ولكن ماذا تحضر لنا ؟

كأي محب لألعاب الحاسب الشخصي وكـ PC Gamers لابد وأن خبر مثل تواجد Valve في حدث Gamescom الأكبر على الإطلاق حتى الآنز هو خبر يرسم البسمة على وجوهنا.

ظهر اسم Valve من ضمن قائمة العارضين في المؤتمر ومن المتوقع أن تقدم لنا Valve لعبة البطاقات المنتظرة Artifact أو ربما لعبة ستوديوهات Campo Santo القادمة In The Valley of the Gods. (ستوديوهات Campo Santo هي مطور لعبة Firewatch وتم إعلان انضمامها إلى شركة Valve في أبريل من هذا العام).الإستعراض الكامل لأفضل الألعاب المستقلة Firewatch

الإستعراض الكامل لأفضل الألعاب المستقلة Firewatch

كانت قد أعلنت Valve عن لعبة Artifact لأول مرة في بطولة Dota 2 The International عام 2017. وهي لعبة بطاقات مستندة على عالم لعبة Dota وكان من المقرر الإعلان عن إطلاقها خلال هذا العام حسب موقع DSOGaming. وقد صرح Gabe Newell مؤسس ومدير Valve سابقاً في مطلع هذا العام أن لعبة Artifact هي واحدة من “الألعاب الجديدة” القادمة.



“لعبة Artifact هي واحدة من عدة ألعاب سيتم تقديمها منا”

بالطبع لاحاجة لنا بالقول أننا لا ننتظر لعبة Half Life 3 فهذا الحلم قد أكل عليه الزمان وشرب. ولكن من المحتمل أن نرى التقدم الذي أحرزه المطور Campo Santo في لعبته القادمة Valley of The Gods التي تم الإعلان عنها في VGA 2017 والتي تدور أحداث قصتها في مصر. ومن المفترض أن اللعبة سيتم إصدارها عام 2019 على منصة الحاسب الشخصي PC ولم يتم التأكد من صدورها لمنصات أخرى أم لا بعد.

حدث Gamescom سيعقد في الواحد والعشرين من شهر أغسطس القادم وحتى الخامس والعشرين في مدينة كولونيا بألمانيا.
ويمكنكم معرفة المزيد عن الحدث من خلال قراءة المقال التالي:

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة