أخبار عاجلة
جهاز Playstation Classic باع 120 ألف وحدة في اليابان -
إشاعة: جهاز Switch جديد قادم في 2019 -

تنبيهات الطوارئ قد تشق طريقها في نهاية المطاف لخدمات البث عبر الإنترنت مثل Netflix

تنبيهات الطوارئ قد تشق طريقها في نهاية المطاف لخدمات البث عبر الإنترنت مثل Netflix
تنبيهات الطوارئ قد تشق طريقها في نهاية المطاف لخدمات البث عبر الإنترنت مثل Netflix

Apple-TV-4K-movies

إذا كانت الحكومة بحاجة إلى وسيلة للوصول إلى مواطنيها، فهذا هو المكان حيث تكون تنبيهات الطوارئ مفيدة. على سبيل المثال، في وقت سابق من هذا العام تم إرسال تنبيه يتم فيه تنبيه أولئك الذين يعيشون في الولايات المتحدة بأن صاروخًا متجهاً إلى جزيرة هاواي. تم إرسال التنبيه عن طريق الخطأ، ولكنه مثال لكيفية استخدام هذه التنبيهات.

ولكن مع بدء الأشخاص بالإنغماس في خدمات البث مثل Netflix و Spotify، فكيف ستضمن الحكومة وصول رسائلها إلى جميع المواطنين؟ حسنًا، بفضل مشروع القانون الجديد الذي تم تقديمه مؤخرًا، فيبدو أن الحكومة تبحث في فكرة جلب تنبيهات الطوارئ لخدمات البث إذا كانت هناك حاجة لذلك.



ويطلق على مشروع القانون الجديد ” تحسين موثوقية توزيع التنبيهات في حالات الطوارئ “، وقد قدمه سناتور جزيرة هاواي Brian Schatz، وسناتور داكوتا الجنوبية John Thune. ووفقًا للسناتور Brian Schatz، فقد صرح بالقول : ” عندما تم إرسال تنبيه بتوجه صاروخ لجزيرة هاواي في شهر يناير الماضي، لم يتلقى بعض الأشخاص الرسالة على هواتفهم أبدًا، بينما غفل آخرون عن ذلك على أجهزة التلفزيون والراديو. على الرغم من كونه إنذارًا كاذبًا، إلا أن ذلك التنبيه كشف عن عيوب حقيقية في طريقة تلقي الناس للتنبيهات الطارئة “.

ومع ذلك، يبقى أن نرى ما إذا كانت حكومة الولايات المتحدة الأمريكية ستشرع في تطبيق هذا القانون في نهاية المطاف لأنه بحاجة لتجاوز بعض العقبات أولاً، مثل المرور عبر مجلس الشيوخ.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟