أخبار عاجلة
مكتبة صور لجميع ” الوان ايفون XS Max ” الجديد -

صورة رسمية مسربة جديدة تستعرض لنا النسخة الزرقاء من الهاتف Galaxy Note 9

صورة رسمية مسربة جديدة تستعرض لنا النسخة الزرقاء من الهاتف Galaxy Note 9
صورة رسمية مسربة جديدة تستعرض لنا النسخة الزرقاء من الهاتف Galaxy Note 9

Galaxy Note 9

حصلنا في الأونة الأخيرة على العديد من الصور المسربة للهاتف Galaxy Note 9 القادم من شركة سامسونج، والآن نحن هنا مع صورة مسربة جديدة تستعرض لنا النسخة الزرقاء من الهاتف اللوحي الرائد المقبل لشركة سامسونج، ولكن هذه ليست هي المرة الأولى التي نراها فيها النسخة الزرقاء من Galaxy Note 9، لأننا رأيناها من قبل في العديد من التسريبات.

هذه الصورة الرسمية المسربة الجديدة تؤكد لنا من جديد بأن الهاتف Galaxy Note 9 سيأتي بتغيير بسيط عندما يتعلق الأمر بتصميم الواجهة الخلفية، وهذا التغيير البسيط يتمثل في نقل مستشعر بصمات الأصابع من جانب الكاميرا المزدوجة إلى أسفلها ليصبح من السهل على المستخدمين الآن الوصول إليه.

للتذكير، فقد تردد بأن الهاتف Galaxy Note 9 سيضم شاشة Super AMOLED Infinity Display بحجم 6.4 إنش وبدقة +Quad HD، ومعالج ثماني النوى من طراز Snapdragon 845 أو Exynos 9810، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB أو 8GB، فضلا عن بطارية بسعة 4000mAh.



في نفس الوقت، تم تسريب فيديو قصير يستعرض لنا عملية فتح صندوق الهاتف Galaxy Note 9 بحيث يعرض لنا المواصفات التقنية التي كنا نعلم فعلا بأنها ستأتي مع الهاتف في الجزء الخلفي من العلبة، ولكن من المثير للإهتمام أن نجد بأن قائمة المواصفات لا تذكر بأن الهاتف Galaxy Note 9 سيضم مكبرات صوتية مزدوجة معدلة من قبل شركة AKG. هذا قد يعني بأن الهاتف Galaxy Note 9 لن يضم مكبرات صوتية مزدوجة أو أن هذه العلبة مزيفة وليست فعلا للهاتف Galaxy Note 9.

على أي حال، الأكسسوارات الموجودة داخل العلبة تشمل كالمعتاد سماعات AKG، والشاحن Adaptive Fast Charger، وكابل USB Type-C والدونغل USB-C. عموما، سنتأكد من كل شيء عندما ستقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Galaxy Note 9 في المؤتمر الصحفي الذي ستعقده الشركة في اليوم التاسع من شهر أغسطس المقبل بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هواوي تقدم وحدة تخزين خارجية سعة 1TB لهواتف Mate 20
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة