أخبار عاجلة

إستعراض جديد للعبة Darksiders III يركز علي الألغاز المنتشرة باللعبة

إستعراض جديد للعبة Darksiders III يركز علي الألغاز المنتشرة باللعبة
إستعراض جديد للعبة Darksiders III يركز علي الألغاز المنتشرة باللعبة

علي الرغم أن لعبة Darksiders III تم الكشف عنها رسمياً فى مايو الماضي، إلا وأن اللعبة قد غابت فترة عن الأنظار حتي عادت من جديد خلال الفترة الماضية والذي تم الإعلان عن موعد إصدار اللعبة الرسمي بالأسواق والذي سيكون فى السابع والعشرين من شهر نوفمبر القادم عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي.

وهذا الشهر تتواجد لعبة Darksiders III ضمن تغطية IGN First ومن خلال تلك التغطية أصبحنا نشاهد العديد من العروض الخاصة باللعبة، وهذه المرة حصلنا علي عرض دعائي جديد للعبة Darksiders III، والذي يستعرض من خلال فريق أستوديو Gunfire Games مطور اللعبة نظام الألغاز المنتشرة بجميع أنحاء العالم والتي تتواجد فى بعض الأماكن الخفية التي ستجبرك علي إستخدام إحدى الوحوش الصغيرة من أجل فتح الأبواب المغلقة ومعرفة ما يوجد خلفها.

وخلال تلك التغطية أيضا حصلت اللعبة علي عروض دعائية من قبل وبإمكانك مشاهدتها من خلال هذا الرابط وأيضا هذا الرابط، حيث تركز تلك العرض علي أسلوب لعب بطلتنا Fury وحركاتها القتالية المميزة بالإضافة أيضا إلي إستعراض بعض من بيئة اللعبة وأيضا إستعراض إحدى قتالات الزعماء باللعبة.

جديرا بالذكر أن لعبة Darksiders III ستدعم اللغة العربية وستأتي بترجمة كاملة للنصوص والحوارات بالإضافة إلي ترجمة للقوائم الرئيسية باللعبة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة