منصة Nintend Switch تتجاوز مبيعاتها 19 مليون وحدة

منصة Nintend Switch تتجاوز مبيعاتها 19 مليون وحدة
منصة Nintend Switch تتجاوز مبيعاتها 19 مليون وحدة

ذكرنا فى خبر سابق تقرير شركة NPD والذي يشير بأن منصة Nintendo Switch ستحصل علي لقب أفضل المنصات مبيعاً لعام 2018 علي الرغم من أن منصة PlayStation 4 لازالت فى صدارة القائمة حتي وقتنا هذا، ولكن طبقاً لـ NPD فإن الربع الأخير من 2018 سيكون الأمر مختلفاً عبر منصة Switch حيث سيشهد إطلاق لعبتي Pokemon: Let’s Go Pikachu و Pokemon: Let’s Go Eevee بالإضافة إلى لعبة Super Smash Bros. سيتغير الوضع في النهاية لتصبح منصة Nintendo Switch المنصة الأفضل مبيعاً بعدد الوحدات المبيعة من المنصة مما يرفعها لأفضل منصة لهذا العام، وفيما يبدوا وأن منصة Nintendo Switch فى طريقها الصحيح لكي تصبح الأفضل هذا العام.

حيث قامت اليوم شركة Nintendo بمشاركتنا بتفاصيل التقرير المالي الخاص بالشركة بداية من الأول من إبريل وحتي نهاية شهر يونيو الماضي وتحمل معها أخبار سارة لمالكي منصة Nintendo Switch، حيث كشفت الشركة بأن مبيعات المنصة قد تجاوزت 19 مليون وحدة مباعة وبالتحديد 19.67 مليون وحدة وأي أن المنصة تقترب للغاية من تخطي حاجز 20 مليون وحدة وهو أمر مميز بالنسبة لمنصة لم يتم علي إطلاقها سوي عام واحد فقط علي عكس منصات الأجهزة المنزلية الأخري التي صدرت منذ عدة سنوات.

وتقترب منصة Switch من اللحاق بمنصة PlayStation 4 والتي إستطاعت خلال الفترة الماضية أن تتجاوز مبيعاتها حاجز 20 مليون وحدة مباعة أي لم يعد أمام منصة Nintendo Switch الكثير حتي تتمكن من تخطي مبيعات PlayStation 4 وتصبح بالفعل هي الأفضل فى هذا العام.

هل تتوقعون أن تصح توقعات NPD وتتمكن منصة Nintendo Switch من تخطي مبيعات منصة PlayStation 4 وتصبح الأفضل هذا العام، وما رأيكم بالأرقام المتوقعة للمنصات ؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هيونداي تطور نظاماً لفتح وتشغيل سياراتها ببصمة الإصبع في 2019
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟