أخبار عاجلة
رسميا: الإعلان عن هاتفي نوكيا 5.1 بلس و6.1 بلس -
أفضل 4 كابلات توصّل أي هاتف بشاشة تلفزيون -

تعرف على مواصفات هاتف أونر نوت 10 من هواوي

تعرف على مواصفات هاتف أونر نوت 10 من هواوي
تعرف على مواصفات هاتف أونر نوت 10 من هواوي

أطلقت هواوي هاتف أونر نوت 10 منذ فترة طويلة وشعر الكثير بالارتياح عندما وجدوا في نهاية المطاف الكثير من المواصفات الشائعة صحيحة، وفاجأت الشركة ببعض المميزات الجديدة وغير المتوقعة.

 

صُمم هاتف أونر نوت 10 بشاشة AMOLED كاملة يبلغ مقاسها 6.95 بوصة مع حواف جانبية رقيقة وبدون أي نوتش وتدعم الشاشة دقة الشاشة HDR10 ولديها تغطية بسلسلة ألوان NTSC بنسبة 115%.

 

 

يأتي هاتف أونر نوت 10 مزودًا بشريحة Kirin 970 مع ذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 أو 8 جيجا بايت، تبلغ إمكانات التخزين الداخلية لطراز الرامات 6 جيجا بايت حوالي 64 جيجابايت أو 128 جيجا بايت، بينما يأتي إصدار 8 جيجا بايت بسعة 128 جيجا بايت. كما أن هناك دعم بطاقات microSD  ويُمكنك إضافتها من خلال منفذ بطاقة SIM الثانية.

 

 

تستخدم الرقاقات سائل تبريد الذي أطلقت عليه الشركة اسم “ذا ناين” والذي يتكون من 8 طبقات ممددة والطبقة التاسعة عبارة عن أنبوب سائل مبرد والذي يوفر بنسبة 41%  درجة حرارية أفضل. يعمل نظام التبريد البسيط على خفض درجات الحرارة حوالي 10 درجات.



 

بطبيعة الحال، تدعم تقنية GPU تيربو مع ميزة جديدة تجعل البرنامج يشتغل بوضع أحسن ويُمكن تشغيل ذلك من خلال زر الجهاز المخصص في الجزء السفلي.

 

 

يحتوي هاتف أونر نوت 10 على كاميرا رئيسية 24 ميجا بكسل (f/1.8) في خلفية الجهاز مدعومة بكاميرا ثانوية بدقة 16 ميجا بكسل (f/1.8)، أما عن الكاميرا الأمامية فتبلغ دقتها حوالي 13 ميجا بكسل مع فتحة عدسة (f/2.0).

 

يأتي الجهاز كذلك مزودًا ببرنامج الذكاء الاصطناعي والتعرف على الوجه ، ويعمل بنسخة أندرويد أوريو 8.1 مع بطارية هائلة بقوة 5000 مللي أمبير، كما أنه يدعم زيادة البطارية بسرعة أكبر. بالنسبة إلى سعر الجهاز فإن جهاز أونو نوت 10 سيتوافر بقيمة 409 دولار (النسخة 64 جيجا بايت) وبسعر 527 دولار (النسخة 128 جيجا بايت).

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أصغر هاتف فى العالم يتعرض لإختبار المتانة فهل يستطيع الصمود ؟
التالى كيف يمكنك الحصول على بوكيمونات Alolan من الجيل السابع في Pokemon Go