أخبار عاجلة
قريباً ميزة جديدة من «واتساب».. طال انتظارها -
فيديو| “LayBakPak” حقيبة ظهر مع سرير مخيم مدمج وكرسي -
أبرز 10 اكتشافات تكنولوجية لسنة 2018 -
كيف تسبب "فيسبوك" في خسارة مئات الصحفيين لوظائفهم؟ -
مراجعة للحاسب MacBook Pro 2018 نسخة 13 بوصة -

صور مسربة أكثر وضوحاً لأجهزة ايفون القادمة

ظهرت مجموعة من صور لأجهزة ايفون على إحدى مواقع الويب، و التي يقال أنها لهواتف عام 2018. و قد ظهرت هذه الأجهزة في حجمين مع تفاصيل جديدة. و من المرجح أن هذين الجهازين يشكلان 2 من 3 هواتف و التي تستعد أبل للكشف عنهم في خريف هذا العام. و الجدير بالذكر أن الأجهزة الثلاثة كانت قد ظهرت مزودة بشاشة تحتوي على تصميم النتوء مدرج بها الكاميرات و أجهزة الاستشعار الأمامية.

و من المرجح أن يكون الجهاز الأكبر هو iPhone X Plus. من المحتمل أن يكون الجهاز الأصغر هو جهاز iPhone الأقل سعرا، و الذي يأتي مع إطار أكبر بقليل من الإصدرات الاخرى و بشاشة LCD بدلاً من OLED.

و من خلال الصور يبدو أن النموذج الأبيض يحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة بينما يبدو أن الجهاز الأصغر يحتوي على كاميرا واحدة فقط. و هو الذي يتلاءم مع التفاصيل التي كانت قد نشرت في وقت سابق من هذا العام و التي تشير إلى أن الأجهزة الثلاثة ستبدو متشابهة مع بعضها البعض، إلا أن جهاز ايفون متوسط الحجم سيكون أقلها.



و حسب ما جاء في الصور تأتي أجهزة الايفون باللونين الأسود و الأبيض مع إطار مصنوع من المعدن. و من المحتمل أن يحتوي الجهاز الأكبر على شاشة مقاس 6.5 بوصة، بينما يأتي الجهاز الأصغر على الأرجح بشاشة مقاس 6.1 بوصة.

و من المتوقع أن يكون سعر الجهاز الأصغر بقيمة 600 دولار أو أقل. بينما متوقع أن يأتي خليفة هاتف iPhone X بسعر 1000 دولار أو أكثر. و من المرجح أن تظهر تشكيلة iPhone X لعام 2018 في سبتمبر 2018، تمامًا كما كانت في السنوات العديدة الماضية. و من المحتمل أن تأتي الهواتف الذكية لهذا العام بمفردها، في حدث منفصل عن حدث iPad Pro و أجهزة ماك الجديدة.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق احذر من فك ضغط الملفات على ويندوز 10
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة